شاهد بالصور: أحمد مالك يكشف حقيقة فيديو سرقة أحد المتاجر

بعد الانتشار الواسع لمقطع فيديو يظهر الفنان الشاب أحمد مالك وكأنه يسرق أحد المنتجات من متجر عام ويضعها خلسة داخل ملابسه، أكد مالك أن الواقعة "مفبركة" وتم استغلال تواجده داخل المتجر والعبث بكاميرات المراقبة ووضع أصوات على الفيديو للتلميح بانه لص، في محاولة للإساءة إليه.

أحمد مالك
أحمد مالك ينفى صحة الفيديو المتداول عنه

وأصدر مالك توضيحا لكشف حقيقة مقطع الفيديو والإجراءات القانونية للرد على مروجيه، وقال: في فيديو غريب نزل ليا وأنا بشتري منتج من أحد البنزينات في القاهرة، وبعد ما دفعت المنتج تم انتشاره على الإنترنت كأنها سرقة لهذا المنتج.

 

في فيديو غريب نزل ليا و انا بشتري منتج من احد البنزينات في القاهرة، و بعد ما دفت المنتج تم انتشاره علي الإنترنت كأنها...

تم النشر بواسطة ‏‎Ahmed Malek‎‏ في الاثنين، ٢ نوفمبر ٢٠٢٠

وأضاف: دى محاولة مخجلة للتشهير بيا، انا معايا فاتورة الدفع، وسأرد بالقانون على هذا التصرف الغريب المخجل، وتم تصويري بدون اذني وتركيب صوت علي الفيديو ليحول فعل طبيعي الي فعل مشبوه أنا في غاية الحزن وعدم الإدراك، ليه في محاولة من أحد الأشخاص أنه يؤذي شخص بهذا الفعل القاسي الغريب ارجوا من الجميع ان لا يصدقوا أي شيء يشوفوه.

 

وتابع مالك: سأتقدم ببلاغ تشهير على هذه الواقعة الغريبة و المهينة، و إلى أي شخص له تواجد إعلامي اتمني نكون واخدين بالنا لأن تحويل أي موقف ضدك بيكون سهل جدا. اتمني اكون عند ثقتكم، واتمنى ان لا يغير هذا التشهير الكاذب رؤيتكم ليا. سأظل اعطي مهنتي كل ما لدي وأحاول ان لا استسلم لهجوم ظالم. شكرا وأتمنى مكنش طولت عليكم.

 

وتداول رواد موقع التواصل فيديو يظهر فيه تعليق صوتي للعاملين بالمحل خلال مرحلة تفريغ الكاميرات، يتحدثون فيه عن التأكيد على هوية أحمد مالك، والتعرف عليه كفنان، وعن ما قام به من التقاطه لأحد المنتجات خلسة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"