اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شاهد بالصور: سمية الخشاب تشارك محمد رمضان بطولة مسلسل "موسى"

أكدت الفنانة سمية الخشاب تعاقدها رسميا على مشاركة النجم محمد رمضان بطولة مسلسل "موسى" المقرر عرضه بموسم دراما رمضان 2021، وتدور أحداثه في أجواء الصعيد، وقالت إنها متفائلة جدا بنجاح المسلسل واستعارت هاشتاق رمضان المعروف ثقة في الله نجاح.

محمد رمضان
محمد رمضان يتعاون مع سمية الخشاب في موسم رمضان 2021

سمية نشرت التأكيد عبر حسابها بموقع إنستقرام، وقالت: سعيدة جدا جمهوري الحبيب إني حكون معاكم في رمضان 2021 ومتفائلة جدا بـ (موسي) اخراج محمد سلامه وتأليف ناصر عبد الرحمن ومشاركتي مع النجم محمد رمضان ثقة في الله نجاح دعواتكم لنا بالتوفيق وربنا يكرمنا جميعا ونقدر نسعدكم يا احلي واجدع جمهور في العالم.

سمية الخشاب
سمية الخشاب تعلن تعاقدها على بطولة مسلسل موسى

وجاءت التهنئة الأولى من النجمة نادية الجندي التي علقت قائلة: مبروك يا حبيبتي ألف مبروك بالنجاح ربنا يوفقك انتي فنانة جميله ومجتهدة والناس بتحبك، وردت عليها سمية بقولها: الله يبارك فيكي يا نجمه العالم تسلميلي يارب حبيبه قلبي.

باسم سمرة
باسم سمرة مرشح لمشاركة محمد رمضان بطولة المسلسل

يذكر ان محمد رمضان كشف سابقا عن انضمام العديد من الفنانين لمسلسله الجديد الذي يحمل اسم موسى، ويخوض به الموسم الدرامي الرمضاني المقبل 2021، وأكد في تصريحات لبرنامج "et بالعربي"، إن الفنان باسم سمرة وياسمين رئيس وشيرين رضا، انضموا لأسرة مسلسله بالإضافة إلى بعض الفنانين، والمسلسل من تأليف السيناريست ناصر عبد الرحمن وإخراج محمد سلامة، وتبين لاحقا أن المعلومة غير صحيحة، وقام أغلب النجوم المذكور أسمائهم بتكذيبها.

 

وبعدها صدرت عن الشركة المنتجة "عدة ترشيحات" لنجوم العمل من بينهم سمية الخشاب وصبري فواز، وتردد موافقة باسم سمرة على المشاركة في العمل، كما تم ترشيح كلا من رياض الخولي وسيد رجب، ولكن لم يصدر تأكيد على توقيع العقود إلا من سمية الخشاب وصبري فواز.

وغابت سمية الخشاب عن موسم دراما رمضان ٣ سنوات، منذ أن قدمت مسلسل "الحلال"، بمشاركة بيومي فؤاد، يسرا اللوزي، دينا فؤاد، مها أحمد، وآخرون، تأليف سماح الحريري، إخراج أحمد شفيق.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"