شاهد بالصور: شقيق هيثم زكي يعلن خطوبته قبل احياء الذكرى الأولى لوفاته

حفل خطوبة رامي بركات

احتفل رامي بركات الأخ غير الشقيق للفنان الراحل هيثم أحمد زكي منذ أيام بخطبته في أجواء عائلية، على فتاة من خارج الوسط الفني، تعود أصولها إلى عائلة تركية، وتقيم حاليا في لندن مقر إقامة رامي، وتم إعلان الخطوبة قبل أسبوع واحد من احياء الذكرى الأولى لرحيل هيثم زكي.

هيثم زكي
رامي بركات وصل إلى مصر لاحياء الذكرى الأولى لشقيقه هيثم زكي

ونشر رامي عز الدين بركات صورة له مع خطيبته من حفل الخطوبة عبر حسابه بموقع الفيس بوك، وعلق عليها قائلا: خطيبتي وظهرت في الصورة التي نشرها صورة والدته الراحلة الفنانة هالة فؤاد والدة هيثم زكي، وبدا واضحا أن الحفل أقيم بحضور عائلي محدود بسبب تشديد الإجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا مع بدء الموجة الثانية.

My Fiance

تم النشر بواسطة ‏‎Rami Barakat‎‏ في الثلاثاء، ٢٧ أكتوبر ٢٠٢٠

رامي بركات نشر صورة الخطوبة وصل إلى مصر منذ أيام لإحياء الذكرى السنوية لرحيل شقيقه هيثم يوم 6 نوفمبر في مدافن العائلة، ومن المنتظر أن يحسم رامي عدة ملفات أهمها النزاع مع ابن الفنانة منى عبد الغني على ملكية سيارة كانت مسجلة باسم هيثم زكي، والملف الثاني هو إتمام بروتكول التعاون مع وزارة الثقافة لبدء تأسيس متحف يضم مقتنيات أحمد زكي.

 

يذكر أن هيثم أحمد زكي توفى يوم 6 نوفمبر 2019 ولم يتزوج ولا يوجد له أطفال ولا اشقاء من الأب ، وتوفى كل أقاربه من الدرجة الأولى بعد رحيل والده الفنان أحمد زكي ووالدته هالة فؤاد، وجده المخرج أحمد فؤاد وجدته وخاله، وبات أخوه غير الشقيق من الأم الوارث الوحيد لتركته حسب إعلان الوراثة الشرعي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"