برج العقرب وأسرار لا تعرفونها عنه

 يعدّ برج العقرب من أكثر الأبراج غموضًا، فهو صاحب شخصية تجمع الغموض والجرأة في آن معًا. وبالرغم من أنه يتسّم بالأنانية بيد أنه يحمل أسرارًا ستدهشك معرفتها! تابعوا مع "سيدتي.نت" كل ما يجب معرفته حول مولود برج العقرب في السطور الآتية:


ما يجب معرفته حول برج العقرب

برج العقرب
الصفات العامة لبرج العقرب

برج العقرب: من 24 تشرين الاول-21 تشرين الثاني

  • البرج: مائي
  • الكوكب: المريخ
  • ارقام الحظ: 17، 26، 35، 44، 53.
  • الأحجار المفضلة: الياقوت والعقيق
  • يتوافق مع: الحوت والسرطان والثور.
  • الأعمال الملائمة: أطباء، محققين، علماء بيئة، مهندسين.
  • الإيجابيات: غامض، صاحب عزيمة، قوي، عاطفي، ذو حدس، ذو طاقة، مثير، كتوم للأسرار
  • السلبيات: كثير الرفض، يحب السيطرة، محب للتملك، غيور وعنيد.


صفات برج العقرب العامة

برج العقرب
شخصية برج العقرب وعيوبه

يتصف مولود برج العقرب بقدرة فائقة في السيطرة على مشاعره وانفعلاته، ولا يستطيع أي من كان أن يقرأ وجهه أو يكتشف ما يدور بداخله. فهو كحجر المرمر لا تلحظ عليه أثر من الاضطراب أو التوتر. فالجدية من سماته الرئيسة، ونادرًا ما تراه مبتسمًا. يحتقر الكذب والنفاق فهو صادق ومخلص وواضح.
يتأثر مواليد العقرب بكوكب بلوتو، وهو برج مائي بالضبط كأزهار الربيع التي تحمل الرائحة الذكية الجميلة ولكن أشواكها الحادة قد تؤلمك.
يحب أن يعرف كل شيء، الحدس والفضول الكبيران لدى العقرب يجعلانه من أفضل الشخصيات التي تصلح كمحقق من بين الأبراج كلها. ولكن لسوء الحظ العقرب يرى فقط الأشياء بالأبيض والأسود. دائمًا يوجد لدى مولود العقرب جدول أعمال وغالبًا ما ينجح في تحقيقه. يتحكّم العقرب بمصيره وله طريق واحدة فقط في الحياة وهي، العيش على طريقته الخاصة. وعندما يفشل في الحياة يستمر بالسير على دربهم وفي النهاية من المؤكد أنه سوف ينجح.
نادرًا ما ينجرف مواليد العقرب وراء عواطفهم ورغباتهم الشديدة. مواليد العقرب هم ممن يكتمون الأسرار ولا يعرف أولئك المحيطون بهم أعماق عواطفهم وفي حال حاول أحدهم سبر أعماق شخصيتهم فسيواجه بالحذر وسوف يبتعدون فورًا.
يحب العقرب أن ينجز مهامه على أكمل وجه، ولكي ينفذه بأسلوب ناجح، لا بد من وجود منافس مضاد وهو عادة لا يقوم بالإهمال. من المؤكد أنه عند اعتراض العقرب أو الوقوف في وجهه سوف تكون ردة فعله شديدةً وبالحد الأقصى. إنه لا يترك أمرًا أو يستسلم ومن الطبيعي في حال شاهدنا شخصًا قد أخذ أمرًا صعبًا على عاتقه فهذا الشخص هو العقرب.
بيد، أن مولود برج العقرب يتمتيّز بشخصية طيبة القلب التي تفوق طيبة قلب أي رجل من الأبراج الأخرى، وبالرغم لو اتصف العقرب ببعض الأنانية أو الإهتمام بالمصلحة الذاتية فإنه لا يستطيع تحييد قلبه عن الحكم. هو متعاطف دائمًا ويبدي حنونًا على من هم أضعف منه أو بحاجة للمساعدة دون شعوره بأنه يفوقهم، بل يتفاعل معهم بطريقة جدّا انسانية. العقرب ذكي، وطموح جداً، رغم أنّ طموحه لا يتسم عادًة بالجهد الكبير للوصول له، بل طالما يبحث عن الطرق السهلة لتحقيقه. اجتماعي ومحب للناس بشكل مفرط، ولا يمكن أن يكون وحيدًا وانعزاليًا حتى في أشد حالات حزنه. البعض لا يفهمه كونه متناقض في بعض الأمور.

تابعي المزيد: توقعات برج العقرب في الأشهر القادمة من العام 2020


صفات برج العقرب في الحب

برج العقرب
شخصية برج العقرب في الحب

العقرب في الحب، يعني قوة الشخصية والإنسان العاطفي. يشبه لسعات البرد في أوله. فهو صاحب شخصية صعبة، ويصعب التعامل معها ويرغب بفرض سيطرته في العلاقة العاطفية.
يُعرف بالمزاجية، وبالقسوة وفي الوقت نفسه عاطفي جدًا وحنون جدًا. بإمكانه أن يقود الشريك إلى حافة اليأس ومن ثم يرفعه إلى أعلى أمكنة السعادة.
يعشق بجنون ويهتم للتفاصيل بعلاقاته العاطفية ويحفظ التواريخ التي تشكل ذكرى هامة في هذه العلاقات ويعمل على فعل شيء مميّز بها ليسعد حبيبته وفي نفس الوقت قد تفوته أمور مصيرية .
الحب مهم لديه، غيور جدًا ويمتلك قوة مغناطيسية لجذب الشريك، يعطي في الحب بدون حدود. ولكن! حذاري غضبه فينقلب الى شخص آخر في غضون ثوان. لديه الكثير من الطاقة العاطفية وبقدر ما هو محبوب هو رجل خطير.

تابعي المزيد: توقعات برج العقرب 2020 وفق بطاقات الحظ