شاهد بالفيديو والصور: أحمد مالك يبحث عن "العالمية" من مهرجان الجونة

أحمد مالك يقدم العرض الأول لفيلم حارس الذهب اليوم
2 صور

تشهد فعاليات مهرجان الجونة اليوم عرض الفيلم الأسترالي "حارس الذهب" من بطولة الفنان المصري الشاب أحمد مالك، الذي يعول كثيرا على نجاح تجربته الأولى خارج حدود السينما المصرية، من أجل تعزيز حظوظه في بلوغ العالمية، علما أن الفيلم عرض سابقا ضمن فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، وحظي مالك بإشادة من النقاد ولكنه خرج بدون جوائز.

أحمد مالك
أحمد مالك وبوستر فيلم حارس الذهب

أحمد مالك كشف عن سعادته بعرض أحدث أفلامه" حارس الذهب" ضمن قائمة مسابقة الأفلام الروائية الطويلة بالدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي، وهو العرض الأول للفيلم في العالم العربي، ومن المنتظر أن يشهد عرض الفيلم حضور عدد كبير من نجوم ونجمات الفن المصري والعربي.


 

وتبدأ أحداث الفيلم مع نهاية القرن الـ 19 في أستراليا الغربية، حين يسعى راعي جمال أفغاني للتخلص من أزمة وجودية قاسية والعودة إلى وطنه، تضطره الظروف لعقد شراكة مع حطّاب هرب وبحوزته سبائك ذهبية، تزن 400 أوقية ومختومة بتاج الملكة. فيتحتم على الثنائي المتنافر تضليل رقيب شرطة متعصب وجنوده في سباق الوصول إلى فرن سري لصهر الذهب، حيث المكان الوحيد الذي يتيح إزالة ختم تاج الملكة، ويشارك في بطولة الفيلم أحمد مالك والنجمان الأستراليان ديفيد وينهام وجاي رايان.

أحمد مالك
أحمد مالك من العرض الخاص للفيلم بمهرجان فينيسيا

وكان قد الفيلم تلقى دعمًا إنتاجيًا من عدد من الجهات وهي Screen Australia بالاشتراك مع  Screen West  وLotterywest  وصندوق تمويل أستراليا الغربية السينمائي الإقليمي، وتتولى MAD Solutions مهام التوزيع والترويج للفيلم في العالم العربي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"