غسان مسعود لـ" سيدتي نت": هذا موقفي من مسلسل "مقابلة مع السيد آدم"

غسان مسعود

انتشرت أخبار خلال الأيام الماضية تفيد باعتذار النجم السوري غسان مسعود عن المشاركة بالجزء الثاني من مسلسل " مقابلة مع السيد آدم" والذي عرض الجزء الأول منه الموسم الماضي وحقق نجاحاً لافتاً.
بدورنا تواصلنا مع النجم غسان مسعود والذي أكد في حديث خاص لـ " سيدتي نت" أنه لم يرفض ولم يوافق على المشاركة بالجزء الثاني من العمل وقال مسعود: "هناك مسائل عالقة بيني وبين المنتج والمخرج فادي سليم وإن شاء الله يتم حلها وعندما يتم حلها فلكل حادث حديث".
وأضاف مسعود: " منتج العمل ومخرجه لم يصرح لغاية الآن عن جزء ثاني من العمل فكيف أصرح عنه أنا " .

تابعي المزيد:مسلسل مقابلة مع السيد آدم

غسان مسعود



رفض المشاركة بالجزء الثاني من العمل قبل قراءة نص المسلسل كاملاً

وبحسب المعلومات التي حصل عليها " سيدتي نت " فإن غسان رفض المشاركة بالجزء الثاني من العمل قبل قراءة نص المسلسل كاملاً ولدى سؤاله عن هذه النقطة بالتحديد قال النجم السوري: " بالنسبة لي لو كانت كل الأمور إيجابية فإن قراءة النص كاملاً تأتي أولا وأولاً وأولاً وموافقتي وقراءتي للنص كاملاً هي شرط أساسي في كل الأعمال التي أشارك بها وليس فقط في مسلسل "مقابلة مع السيد آدم" .

غسان مسعود


يشار إلى أن مسلسل " مقابلة مع السيد آدم " من إخراج فادي سليم وتأليفه بالشراكة مع شادي كيوان وبطولة كل من غسان مسعود ومحمد الأحمد ورنا شميس وسدير مسعود و لجين اسماعيل .
من جهة أخرى اقترب غسان مسعود من انتهاء تصوير دوره في بطولة الفيلم السينمائي " حكاية في دمشق " للكاتبة سماح القتال والمخرج أحمد إبراهيم أحمد وإنتاج المؤسسة العامة للسينما حيث يشاركه في بطولة الفيلم مجموعة من النجوم الشباب ومنهم لجين اسماعيل وجيانا عنيد و رنا كرم .