صيحة بناطيل ترتر موضة 2021 من وحي النجمات

عادت صيحة الترتر ب الى أزياء موضة 2021، وكان اللافت في الإطلالات التي تضمنت قماش الترتر اللماع هذا العام هو الإختلاف التام الذي رأينا النجمات يرتدينه به عن الستايل الذي اعتمدته أيقونات الموضة! فثمة شعرة نحيلة للغاية بين الرقي و الإثارة والإبتذال، وفي الترتر، هذه الشعرة ممكن أن يتم قطعها بسهولة تامة! ولكن النجمات العربيات والعالميات اخترنها لهذا الموسم على شكل بناطيل يكسوها الترتر بالكامل.


شاهدي موديلات الترتر موضة 2021 من وحي النجمات.

تابعي المزيد:ملابس من الترتر لسهرات هذا الشتاء

 



صيحة الترتر هذا الخريف

 

نادين نجيم في جلسة تصوير
نادين نجيم في جلسة تصوير


في الماضي، كان الترتر برتبط بالملابس المثيرة، التي غالباً ما يتم ارتدؤها في الحانات، أما اليوم، ومع الأفكار والستايلات التي رأينا ايقونات الموضة يرتدينها به، بات هذا القماش يترادف مع الشياكة العصرية والستايل اللافت. فقد رأينا الكثيرات من النجمات وأخرهن ندين نسيب نجيم في جلسة تصوير لإحدى الماركات الفاخرة وسيرين عبد النور يخترن سراويل راقية وأنيقة للغاية بقماش الترتر وينسقنها بأناقة تامة من دون أن يسلكن طريق الإثارة حتى. وقد نسقنها مع سائر لوكاتهن برقي تام ولافت للغاية.

تابعي المزيد:الترتر والبريق لاطلالاتك الصيفية



صيحة الترتر هذا الخريف

 

 بناطيل الترتر تعلمك دروس الشياكة

بناطيل الترتر تعلمك دروس الشياكة


من هنا، تعتبر بناطيل الترتر أشبه بدرس هام للغاية في الموضة، بحيث يظهر كيف أن قطعة من قماش مماثل قادرة على أن تمنحك لوك راقي وساحر أو أن تجعلك تقعين بفخ الخطأ مع اختيارك للتصاميم غير الموفقة والمبالغة بستايلها المبتذلة. اليك بأبرز لوكات النجمات العربيات مؤخراً بسراويل من الترتر لتستوحي منهن كيف ترتدين هذه الصيحة، وتعلمي كيف تتفادين أخطاء ارتدائها.

 

تابعي المزيد:موضة الفساتين المطرزة بالترتر