كريم عبدالعزيز بحضر حفل تكريم والده

4).jpg
الدكتورة إيناس أثناء دخولها المعهد
1). jpg
المخرج محمدعبدالعزيز يتوسط دفعة معهد السينما مع الوزيرة والنقيب وابنه كريم
6).jpg
كريم عبدالعزيز في حفل تكريم والده بالمعهد العالي للسينما
7). jpg
كريم وأبوه محمد وأشرف زكي خلال التكريم
5).jpg
الدكتورة إيناس تتوسط كريم وأشرف زكي
8).jpg
المخرج محمد عبدالعزيز ودرع التكريم
9). jpg
كريم عبدالعزيز يقبل والده المخرج محمد عبدالعزيز مع درع التكريم
(3).jpg
الدكتورة إيناس تتحدث مع الدكتور أشرف زكي
2).jpg
كريم يتحدث مع والده
4).jpg
1). jpg
6).jpg
7). jpg
5).jpg
8).jpg
9). jpg
(3).jpg
2).jpg
9 صور
كرمت وزيرة الثقافة المصرية الدكتورة إيناس عبد الدايم المخرج محمد عبدالعزيز، وذلك فى حفل تخرج دفعة المعهد العالي للسينما دفعة 2020، والتي أطلق عليها دفعة المخرج محمد عبدالعزيز، وهو تقليد جديد يتبعه معهد السينما بدءاً من هذا العام بإطلاق اسم أهم أساتذته المؤثرين في عالم صناعة السينما، على دفعات التخرج. وقد حرص نجله النجم كريم عبدالعزيز على الحضور.
كما توافد على احتفالية تكريم المخرج محمد عبدالعزيز داخل أكاديمية الفنون كل من وزيرة الثقافة إيناس عبد الدايم، وأشرف زكي نقيب المهن التمثيلية رئيس أكاديمة الفنون، وشقيقه المخرج عمر عبدالعزيز رئيس اتحاد النقابات الفنية، والمخرج محمد ياسين، والمخرج هاني لاشين، ومديرا التصوير محسن أحمد وسمير فرج، والإعلاميتان بوسي شلبي وإنجي أنور، والدكتور محمد خضر رئيس قناة دريم، والدكتور بمعهد السينما.
وتأتي الاحتفالية ضمن مشروعات تخرج 2020 من المعهد العالي للسينما، والتي أطلق عليها دفعة الأستاذ المخرج محمد عبدالعزيز، والذي قدم العديد من الأعمال السينمائية الناجحة مع كبار النجوم مثل عادل إمام وغيره.
محمد عبد العزيز مخرج مصري قام بإخراج العديد من الأفلام السينمائية المهمة، ولد في 7 أغسطس عام 1940، وهو والد النجم كريم عبدالعزيز، وشقيق المخرج عمر عبدالعزيز.
المخرج محمد عبدالعزيز يُشكل علامة مهمة في مجال الكوميديا، فقد اعتبره النقاد خليفة للراحل فطين عبدالوهاب، فمنذ بداية مشواره الفني في السبعينات حقق إنجازات في الكوميديا الاجتماعية رسخت اسمه في عالم سينما الكوميديا، ومن أهم أعماله فيلم «عصابة حمادة وتوتو» و«غاوي مشاكل»، و«خلي بالك من عقلك» و«بكيزة وزغلول».