شاهدوا صاحبة أكبر خدود في العالم كيف بدت!

4 صور

أرادت شابة ثلاثينية أن تظهر أمام نفسها وأمام الآخرين بمظهر مختلف لشكلها الطبيعي، وراودتها فكرة تكبير خدودها، وبالفعل نجحت في تحقيق ذلك، وتطمح إلى المزيد، فقد أصبحت صاحبة أكبر خدود في العالم، ولكنها ترى أن خدودها لا تزال صغيرة جدًا.

وأنفقت "انستازيا" وهي عارضة أزياء على "إنستجرام"، أكثر من 2000 دولار، على حشوات الخد "الفيلر" منذ أن قامت أول مرة قبل أربع سنوات بحقنهم، وقالت إنها لا تخطط للتوقف، وفق صحيفة "ديلي ميرور".

وتجري الشابة الأوكرانية العملية بنفسها قائلة: "وقعت في حب الطريقة التي تجعلها تظهر بهذا الشكل"، الذي جعلها تبدو كبيرة جدًا ولكنها ترى أنها تحتاج إلى تحديثها مرة أخرى قريبًا".

تقوم "انستازيا" بحقن شفتيها ووجنتيها وزوايا فمها إلى جانب خديها بـ مادة "الفيلر" بشكل مستمر، كما أنها تقوم بحقن البوتوكس على جبهتها وتمت إعادة تشكيل فكها وذقنها.

كما أجرت العديد من عمليات تجميل الوجه التي قالت إنها توقفت عن عدها، وتشارك بفخر صور مظهرها المنحوت للغاية على صفحتها على "إنستجرام"، أمام أكثر من 220 ألف متابع قائلة: "أتفهم أنني أبدو غريبة".

وأضافت: "أنا أحبهم، أريدهم أن يبدوا هكذا وأنا سعيدة للغاية، وأقوم بانتظام بحقن أجزاء أخرى من وجهي بنفسي، فأنا أحب شكلي هكذا ولا أندم على تغيير شكلي أبدًا".

لكنها تتلقى أيضًا رسائل قاسية من المتصيدين عبر الإنترنت، حيث قالت: "لقد أخبرني الناس أنني شخص قبيح وأنني يجب أن أقتل نفسي، لكن عندما أرى ذلك، أضحك عليه وأتجاهله".