شاهد بالصور: سعد لمجرد وأول تعليق بعد الغاء حفله في مصر

سعد لمجرد واجه حملة هجوم عنيفة

احتوى المطرب المغربي سعد لمجرد سريعا أزمة الغاء حفله الأول الذي كان مقررا في مصر بشهر ديسمبر المقبل ضمن احتفالات فرقة "كايرو شو" بمناسبة مرور عامين على تأسيسها، ووجه سعد رسالة غير مباشرة لجمهوره في مصر والمغرب، مؤكدا أنه لم يتأثر بالحملة العنيفة ضده.

سعد لمجرد
سعد لمجرد يعلق بهدوء على قرار الغاء حفله الأول في مصر

سعد علق على إعلان كايرو شو الغاء الحفل احتراماً لرغبة الجمهور، قائلا: لا شيء يهز ابتسامة القلب، أحب جمهوري، أحب عائلتي»، وأرفقها بعلمي مصر والمغرب.

 

يذكر أن موجة غضب عارمة على مواقع التواصل الاجتماعي، تسببت في إجبار إدارة مسرح كايرو شو على حذف إعلانها التشويقي لحفل سعد لمجرد في مصر، كما تم حذف المناسبة من الموقع المخصص لحجز التذاكر الكترونيا، علما أن الحفل كان مقررا تنظيمه في شهر ديسمبر المقبل، بمناسبة مرور عامين على تأسيس الفرقة.

 

الحفل تم الإعلان عنه أول أمس عبر منصات كايرو شو على مواقع الفيس بوك وتويتر وإنستقرام، كما تم فتح باب الحجز لتذاكره عبر موقع تيكست مارشيه، ولكن ردة الفعل كانت خارج حسابات الشركة المنظمة، حيث تم إطلاق هاشتاق مش_عايزين_لمجرد_فى_مصر، وهاشتاق آخر بعنوان سعد_لمجرد_مُغتصب مع وضع بوستر جديد للحفل تتوسطه كلمة "مغتصب" في إشارة لاتهام لمجرد بعدة قضايا اغتصاب، ما دفع كايرو شو لحذف الدعاية سريعا، دون توضيح هل سيتم الغاء الحفل بالكامل، أم التمهيد له بدعاية مختلفة، ومع استمرار الهجوم تم إعلان الغاء الحفل نهائيا.

 

اللافت ان حملة رفض تنظيم حفل سعد لمجرد في مصر بدت منظمة للغاية بترويج منشورات تمت صياغتها بعناية وتوثق الاتهامات الموجهة له بالاغتصاب، رغم عدم إدانته رسميا حتى الآن، كما تم الربط بيم حضور لمجرد إلى مصر، وبين فضائح التحرش والاغتصاب الاجتماعي التي أثيرت في مصر طوال الشهور الأربعة الماضية، ورفض قادة الحملة الانسياق وراء التلاسن المصري المغربي مؤكدين أن رفض حضور سعد إلى مصر لا يعني العداء مع المغرب.

سعد لمجرد
اعتراض على تنظيم حفل سعد لمجرد في مصر

وتم ترويج تعليق على كل حسابات فرقة كايرو شو يقول: بلد عايشة بقالها 4 شهور فى موجة من فضائح وحوادث التحرش والاغتصاب تروح تجيب serial rapist متهم ف قضايا دولية يعمل حفلة ؟ الناس اللي نظمت الموضوع ده قمة ف الغباء والانحطاط.

 

يذكر أن المطرب المغربي سعد لمجرد طرح مؤخرا أولى أغنياته "عدى الكلام" باللهجة العامية المصرية وهي من تأليف أمير طعيمة، ومن ألحان عزيز الشافعي وتوزيع توما ومن إخراج حكيم غراب وهو فرنسي من أصول عربية وشاركه طاقم تصوير من عدة بلدان أوروبية، وحققت حتى الآن 78 مليون مشاهدة عبر القناة الرسمية للمجرد على موقع اليوتيوب.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"