مشاهير /مشاهير العرب

زينة تكشف سبب نشر صور ابنيها على السوشيال ميديا وقرب ظهورهما معها على «التيك توك»

كشفت النجمة زينة سِرّ نشر صور ابنيها زين وعز الدين على حسابها على انستقرام في ذكرى مولدهما  2 أكتوبر، حيث قالت إنها نشرت هذه الصورة لهما دون الكشف عن تفاصيل وجهيهما، لأنها رأت الجسر الذي يقفان عليه هو الحياة التي تنتظرهما مع وقت غروب الشمس.

وقد احتفلت زينة قبل أيام بعيد ميلاد ابنيها التوأم دون الكشف فيها عن وجهيهما حيث لفتت أنظار الجمهور، وقالت في تسجيل لبرنامج إي تي بالعربي، إنّ (عز الدين وزين الدين) الآن يريدان أن تنشر صورهما، مُوَضّحة أنّهما يمسكان هاتفها ويشاهدان ما تنشره ويُوجِّهان أسئلة كثيرة لها عن سبب عدم نشرها لصورهما.

وأضافت زينة أنّها لم تستطع الاحتفال بعيد ميلادهما مثل كل عام فأقامت حفلاً بسيطاً اقتصر على أسرتها وأصدقائهما المقربين، وفي المساء جلست تُفَكِّر وشعرت بأنّها وُلِدَت في يوم ولادتهما، وكتبت هذا الأمر لأنّ هذا ما شعرت به.

أوضحت أنّها نشرت هذه الصورة لأنّ لها معنى خاصاً قائلة: «الصورة كانت ليها معني وكأنّ الكوبري اللي ماشيين عليه هو الحياة وهما لسه في بداية المشوار».

وعن فكرة نشرها لصورة معهما تظهر وجهيهما قالت إنّ هذا الأمر قد يحدث خاصة إذا طلبا منها.

زينة
زينة

التيك توك قد يشهد أول ظهور لوجه التوأم

 

وتطرقت زينة للحديث عن تطبيق «تيك توك» موضحة أنّ عز الدين وزين الدين يحبان هذا التطبيق كثيراً لكنها تمنعهما من نشر أيّ فيديوهات، مشيرة إلى حُبّها أيضاً لمشاهدة الفيديوهات على التطبيق وقد تصور أي فيديو لهما لكن لا تنشره، إذ إن الفترة القادمة قد تشهد نشر فيديو معها تظهرهما للعلن بعد إلحاحهما للظهور للناس.

وعن التعليقات التي تلقتها على هذه الصورة، قالت إنّ هذا هو المنشور الوحيد الذي لم تتلق فيه أي تعليق سلبي كما اعتادت

تابعي المزيد شاهد بالصور: منة شلبي توجه رسالة خاصة جدا إلى النساء .

 

مسرحية جزيرة القرع أول بطولة مسرحية لزينة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Zeina Reda (@zeinareda29) on

 

كانت قد نشرت زينة فيديو لها في أول ظهور إعلاني باسمها الحقيقي وسام رضا، في أول بطولة مسرحية لها على مسرح الهناجر في أحد عروضها المسرحية حيث كانت في المرحلة الثانوية في الصف الأول الثانوي، وقد كانت بطلة العرض.

وعلقت زينة على هذا الفيديو قائلة: «كنت بطلة مسرحية جزيرة القرع وأنا في أولى ثانوي ودوول أصحابي.. كنا صغيرين بس كانت أحلامنا كبيرة وكان إخراج رامي إمام، وتأليف عبد الفتاح البلتاجي.. وديكور إبراهيم الفو، وبطولة تامر عبد المنعم، وخالد سرحان، وأمينة وأنا، وشيماء شعلان، وكان أستاذ عادل إمام كل يوم يجيي العرض، كان أنجح العروض اللي اتعملت على مسرح الهناجر بدار الأوبر، كانت أيام حلوة أوي قبل ما الدنيا تشرسني... وكان اسمي وسام رضا».

 

زينة تظهر في إطلالة شبابية جذابة

زينة
زينة

من ناحية أخرى، نشرت النجمة زينة، فيديو جديد لها عبر حسابها الشخصي على "انستقرام" بلوك جديد وجذاب كشف عن جمالها وأناقتها؛ حيث ظهرت به، بـ«تي شيرت» بسيط باللون الأبيض ومطعم بنقشات بسيطة باللون الأسود التي تبرز جمالها ليكشف أناقتها.

وشاركت زينة في بطولة فيلم الفلوس مع تامر حسني وخالد الصاوي وعائشة بن أحمد من إخراج سعيد الماروق وتأليف محمد عبد المعطي، والذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي أكشن حول أزمة الثقة بين الناس التي تتسبّب في كثير من المواقف.

يذكر أنّ آخر أعمال زينة مسلسل جمع سالم بطولة دلال عبد العزيز، وريم البارودي، ومحمد شاهين، ومحمد علاء، ورنا سماحة، وتأليف محمد ناير، وإخراج إيمان ‏حداد.

المزيد من مشاهير العرب

X