كيارا فيراني تعلن بسعادة للملايين من متابعيها حملها بطفلها الثاني

رغم انتشار وباء فيروس كورونا في أرجاء العالم كله،تأقلم مليارات البشر عموماً والمشاهير خصوصاً معه،فاستمرت الطبيعة بدورانها،والحياة البشرية في مسارها،واستمرت النساء حتى الشهيرات منهن بالحمل والإنجاب في تحد طبيعي بشري ضد الإكتئاب والخطر عبر إهداء البشرية أطفال جدد وأجيال جديدة،ومدونة الأزياء الإيطالية الجميلة كيارا فيراني إحدى النساء القويات اللواتي يعشن بالأمل .

وعرف عن قوتها النفسية تلك،حين أعلنت مدونة الأزياء والأيقونة الإيطالية العالمية كيارا فيراغني البالغة من العمر "33 عاماً"  يوم الخميس 1 أكتوبر- تشرين الأول، أنها حامل في طفلها الثاني.

وأعلنت كيارا فيراني التي تزوجت بمغني الراب والمنتج الموسيقي  الإيطالي فيديتس عام 2018، حملها بطفلها الثاني بطريقتها الخاصة فكتبت منشوراً في حسابها الخاص بموقع التواصل الإجتماعي "أنستغرام" الذي يتابعها فيه أكثر من 21 مليون و300 ألف شخص قائلة: "عائلتنا تكبر"،وكتبت منشوراً آخر قالت فيه : "ليو سوف يصبح شقيقاً كبيراً" ،وأرفقته بصورة لإبنها البكر ليو البالغ من العمر"عامان" ،وهو يحمل صورة للجنين،وحصدت صورة ليو وهو يحمل صورة شقيقه الأصغر المتوقع ولادته في عام 2021 المقبل على 3 ملايين و800 ألف مشاهدة،و93 ألف إعجاب بوقت قياسي جداً.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Chiara Ferragni (@chiaraferragni) on

تابعي المزيد: كريستين كافياري تعتبر طلاقها من جي كاتلر طوق نجاتها

وتلقت كيارا فيراني وزوجها المغني فيديتس آلاف التهاني والتمنيات الطيبة عبر حساباتهما الخاصة بمواقع التواصل الإجتماعي.

وشكر الثنائي الشهير كيارا وفيديتس الجميع على تمنياتهم ومشاعرهم الطيبة نحوهم المليئة بكثير من الحب،قائلين: " شكراً على كل الكلمات والرسائل الرائعة ،كيف لا يمكننا أن نكون سعداء ونحن نشعر بالكثير من الحب".

عائلتها أفضل شيء في حياتها

وتعتبر كيارا عائلتها أفضل شيء في حياتها،لهذا تمنحها الأولوية في وقتها وحياتها على أي شيء آخر.

حثت الإيطاليين على دعم مؤسساتهم المحلية في ظل تفشي جائحة كورونا

وكانت كيارا فيراني ،أول المشاهير الإيطاليين الداعمين للإقتصاد المحلي حيث دعت عبر حسابها بأنستغرام ،أبناء بلدها على دعم شركاتهم ومؤسساتهم السياحية المحلية من مطاعم ومقاهي ومتاجر صغيرة بالعودة إلى ارتيادها والتسوق فيها لإنقاذها من الإفلاس تأثراً بسياسة الإغلاق العام للوقاية من جائحة فيروس كورونا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Chiara Ferragni (@chiaraferragni) on