أمير منطقة الرياض يدشن حملة سرطان الثدي

تدشين الحملة من قبل أمير الرياض وبحضور الأميرة هيفاء الفيصل
صورة تجمع أمير الرياض برئيسة وعضوات جمعية زهرة لسرطان الثدي
شعار الحملة
درع تذكاري بمناسبة اطلاق الحملة
5 صور

دشن الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض، وبحضور الأميرة هيفاء بنت فيصل بن عبدالعزيز، رئيس مجلس إدارة جمعية زهرة، الحملة التوعوية الخاصة بسرطان الثدي تحت شعار #العفو_العافية، في مكتب سمو أمير الرياض .

وفي تصريح للأميرة هيفاء بنت الفيصل، رئيس مجلس إدارة جمعية "زهرة"، أكدت على أن تنظيم الحملة لهذا العام سيتم من خلال وسائل التواصل الاجتماعي وحملات تسويق إلكتروني بهدف تصحيح المعتقدات الخاطئة عن سرطان الثدي وتعزيز أهمية دور البيئة المحيطة بالمصابات، بالإضافة إلى رفع وعي النساء بأهمية إجراء فحوصاتها ضمن أسلوب حياتها الصحي، وتشجيع النساء على اجراء الفحص المبكر لسرطان الثدي، وتفعيل دور المتعافيات والاستفادة من تجاربهم.

وأضافت الأميرة هيفاء أن الحملة تتضمن تنظيم ورش عمل ومحاضرات توعوية عن طريق البث المباشر(webinar) ولقاءات خاصة لمريضات ومتعافيات سرطان الثدي.


وأشارت الأميرة هيفاء إلى جمعية زهرة قامت بعقد شراكات مع القطاع الحكومي والخاص ومؤسسات المجتمع المدني والتي بدورها ستسهم في تفعيل مشاريعها التنموية في مناطق المملكة المختلفة وحملة أكتوبر2020م

يشار إلى أن جمعية زهرة تشارك في منتدى مجموعة التواصل للمجتمع المدني C20 التابعة لقمة العشرينG20 و ذلك يوم الأربعاء الموافق7 أكتوبر2020م، لمناقشة أهمية تفعيل دعم المتعافين من السرطان وتعزيز دورهم في المجتمعات المحلية لدول العشرين.