شاهد بالصور كيف أصبح نجل غادة عادل ومجدي الهواري شاباً كبيراً بجوارها

احتفلت النجمة غادة عادل بعيد ميلاد ابنها الأكبر محمد نجل المخرج مجدي الهواري - الشهير بماريو -، وذلك من خلال صورة نشرتها عبر خاصية الستوري على «انستقرام».

وقد عايدت غادة نجلها محمد ببعض الكلمات الرقيقة على صورته معها قائلة: «عيد ميلاد سعيد يا روح قلب أمك.. ربنا يحميك حبيبي ويسعد قلبك».




تغير كبير في ملامح محمد


 

غادة عادل وابنها الأكبر محمد وكيف أصبح شاباً كبيراً
غادة عادل وابنها الأكبر محمد وكيف أصبح شاباً كبيراً



وأظهرت الصورة تغيراً كبيراً في ملامح محمد، وكيف أصبح شاباً كبيراً بجوار والدته النجمة غادة عادل.

وعقب نشر غادة عادل صورتها برفقة ابنها محمد"على انستقرام، سرعان ما انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خاصة أنّ غادة عادل ظهرت بإطلالة شبابية مع نجلها، ولاقت تفاعلاً كبيراً بين مستخدمي منصات السوشيال ميديا.
 



شارك في التمثيل

 

غادة عادل وطليقها المخرج مجدي الهواري
غادة عادل وطليقها المخرج مجدي الهواري




محمد نجل الفنانة غادة عادل شارك في التمثيل منذ عدة سنوات من خلال مسلسل "مزاج الخير" الذي أخرجه والده المخرج مجدي الهواري.
 


الخطة العايمة جديد غادة عادل





من ناحية أخرى، تنتظر غادة عادل عرض أحدث أفلامها «الخطة العايمة»، بطولة علي ربيع، ومحمد عبد الرحمن، وعمرو عبد الجليل، وبيومي فؤاد، وبسنت صيام، وهشام محمد شرف، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم صلاح عبد الله وشريف رمزي، وهو من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي، وإخراج معتز التوني.

وتدور أحداث فيلم "الخطة العايمة" حول عصابة تخطط لسرقة أحد البنوك يقودها عمرو عبد الجليل وغادة عادل التي تعمل على تجنيد شخصين لا يريدان أن يعرف أحد هويتهما ولا يمسك أي خيط أو دليل عليهما، فتختار اثنين من المكفوفين اللذين يمتلكان مهارات خاصة وهما "علي ربيع ومحمد عبد الرحمن ويتم تدريبهما حتى يخوضا مغامرة سرقة البنك وسط مفارقات كوميدية.

جدير بالذكر أنّ غادة عادل لديها 5 أبناء من طليقها المخرج مجدي الهواري وهم: محمد، ومريم، وعبد الله، وحمزة وعز الدين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"