تيم حسن يعلن موعد عرض "الهيبة الردّ" ويجري دردشة مع محبيه

تيم حسن

نشر الممثل السوري تيم حسن منذ ساعات البوستر الرسمي لمسلسل "الهيبة الردّ" عبر حسابه في "انستقرام"، معلنًا أن واحد نوفمبر/تشرين الثاني هو موعد عرض العمل. وفي التفاصيل، من المقرّر أن يعرض العمل على منصة "شاهد vip" قبل عرضه على شاشة "mbc"، وعدد من المحطات الفضائية. وكما بات معلومًا أن البطلة التي ستقف أمام تيم في هذا الموسم هي مواطنته ديما قندلفت، بالاضافة اللى انضمام الممثل ومقدم البرامج عادل كرم الى هذا الموسم.

من جهة ثانية، أقام تيم حسن دردشة مع محبيه عبر حسابه في "تويتر" بسبب غيابه الطويل عنهم، حيث كان وعدهم بلقاء الكتروني ونفذ وعده. تيم حاول الرد على جميع الاسئلة التي وجهها المحبين له، ومن خلال اجاباته وعدّ تيم بعمل جديد في مصر، كما وصف مشاركة عادل كرم في مسلسل "الهيبة الردّ" معه بالرائعة. وفي رد على اختياره لدور ما يحمل رسالة معينة اجاب :" بالعشر سنوات الاولى من ٢٠٠٠ ل ٢٠١٠ ذروة الدراما السورية خدوا رسايل قد مابدكم اعمال ثقيلة فكر و عمق وتقنية في حينها جيدة شو نتيجة الرسائل ؟". وعن قول احدى اللمتابعين له بأنها تحبه بأدواره القديمة قال تيم: "لكل من الناس دور يحبه ، طبيعة الحياة سعيد حتى ولو حب حدا مشهد واحد ، الطمع ضر مانفع". https://twitter.com/actortaim/status/1311014483117174784?s=20 كما وجه تيم تحية الى الشعب التونسي حيث نشر صورة لكاسة شاي علق عليها: "تحية خاصة للتوانسة الحبايب هي كاسة شاي من تونس اثناء تصوير نص يوم تصويري".

كما تلقى تيم عدد من الفيديوهات المضحكة والفكاهية قام بارسالها جمهوره له كي يردّ عليهم، فما كان من تيم الا ان استجاب لأكبر عدد ممكن من محبيه. وختم تيم الدردشة مع محبيه قائلا: "الى اللقاء اتشرفت بالجميع شكرا على كل كلمة ونصيحة ورأي وتعليق تحياتي للجميع ".