شاهد بالفيديو: ابنة رجاء الجداوي تكشف لأول مرة مصدر إصابتها بفيروس كورونا

رجاء الجداوي اصيبت بالعدوى من مساعدتها الخاصة

بعد تكهنات مختلفة حول مصدر إصابة النجمة الراحلة رجاء الجداوي بفيروس كورونا، كشفت ابنتها أميرة حسن مختار الحقيقة أخيرا، مؤكدة أن مساعدتها الخاصة داخل موقع تصوير مسلسل "لعبة النسيان" ظهرت عليها أعراض الالتهاب الرئوي وتم تشخيص إصابتها بنزلة برد، ولكنها نقلت العدوى للراحلة، دون قصد.

رجاء الجداوي
آخر ظهور لرجاء الجداوي من مستشفى العزل الصحي

وأضافت أثناء مشاركتها في حلقة خاصة من برنامج "معكم منى الشاذلي" وقالت أميرة حسن مختار في حواره إلى البرنامج، إن والدتها شعرت بدرجة حرارة مرتفعة وكانت بالفعل تقترب من 40 مئوية، وتم إجراء مسحة لها والتأكد من إصابتها بالفيروس رغم أنها لم تعاني من أي أعراض أخرى لمدة 8 أيام تقريبًا.

 

لفتت أميرة إلى أن طاقم تصوير مسلسل "لعبة النسيان" لم يصب أحد منهم بالفيروس ولكن المساعدة الخاصة بها كان لديها دور برد شديد، والطبيب نفى أن يكون كورونا.

 

أكدت ابنة الفنانة الراحلة أن رجاء الجداوي لم تكن تخرج نهائيًا وأخذت جميع احتياطاتها من شهر فبراير من قبل أي شخص آخر، والمكان الوحيد الذي خلعت فيه الكمامة الطبية هو موقع تصوير المسلسل، موضحةً أن أخر كلمات والدتها الراحلة كانت: راضية، راضية، الحمد لله، يارب يارب" وهذه كانت أكثر كلمات تقولها في أيامها الأخيرة عامة.

رجاء الجداوي
أميرة تذيع الرسالة الصوتية الأخيرة لوالدتها رجاء الجداوي

وكشفت أميرة العديد من الأسرار حول فترة تواجد رجاء الجداوي في مستشفى العزل الصحي، وعرضت للمرة الأولى رسالة صوتية للراحلة من داخل مستشفى العزل بالإسماعيلية عقب إصابتها بفيروس كورونا المستجد، تحذر فيها المواطنين بصوت منهك من خطورة الفيروس: من خاف سلم، والعلاج مكلف قوي على الدولة، وربما إذا زادت الحالات الدولة اقتصاديا متقدرش توفر العلاج، فمن فضلكم خافو لأن الموضوع صعب قوي.. وشكرا لكل من سأل عني ودعا لي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"