عمرو يوسف يُشارِك دينا الشربيني «التهويدة» ومشروع سينمائي يجمعه بحسن الردّاد قريباً

عمرو يوسف

بدأ الفنان عمرو يوسف تصوير إحدى حكايات مسلسل «نمرة اتنين»، وهي حكاية «الناحية التانية»، حيث يتولّى إخراج المخرج المصري طارق العريان.

حكاية «الناحية التانية» من تأليف سامح عبد الخالق، وتدور أحداثه في 8 حلقات، حيث تحكي كل حلقة حكاية مختلفة، وتضم كل حلقة أبطالاً ونجوماً ونجمات مختلفين يظهرون لأوّل مَرّة مع بعضهم، كما يشرف على إخراج كل حلقة مخرج مختلف، وسيتم عرض المسلسل على إحدى المنصات الإلكترونية.

على الصعيد السينمائي، استَقَرّ عمرو يوسف على النجمة دينا الشربيني لكي تُشارِكه بطولة فيلمه الجديد «التهويدة»، حيث سيستكمل تصويره بعد رمضان القادم، ويتولى إخراج طارق العريان.

على الجانب الآخر، كشف الفنّان حسن الرداد خلال لقائه مع برنامج « «MBCTrending على شاشة الـmbc ، أنّ هناك مشروعاً فنياً سيجمعه بصديقه الفنان عمرو يوسف، وذلك بعد آخر عمل جمعهما سَوِيّاً في مسلسل الدالي مع الفَنّان الراحل نور الشريف.

كما كشف حسن الردّاد أيضاً عن تفاصيل فيلم سينمائي جديد سيجمعه بالمخرج عثمان أبو لبن، بعد آخر تعاون فني جديد جمعهما في فيلم توأم روحي مع النجمتين أمينة خليل وعائشة بن أحمد.

جدير بالذكر أنّ دِينا الشربيني شاركت صديقها الفنان عمرو يوسف بطولة فيلم «كذبة كل يوم» مع درة ومحمد ممدوح، وكذلك في مسلسل جراند أوتيل.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"