اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

حفلات اليوم الوطني السعودي تنطلق الليلة عبر شاهد وفن بوكس وإلغاء الحضور الجماهيري بسبب كورونا

أحلام

بات من المؤكد إلغاء الحضور الجماهيري لحفلات اليوم الوطني السعودي المقررة هذا اليوم؛ تقديمًا للمصلحة العامة، واستمرارًا لمكافحة جائحة كورونا، ولسلامة وأمن الجميع، بعد أن تقرَّر قبل ساعات تقليص عدد المقاعد بالحضور الجماهيري؛ نظرًا لتطبيق سياسة التباعد الاجتماعي، وسيتم استمرار نقل الحفلات عن طريق البث المباشر "أونلاين" عبر التطبيق الذي سيتمُّ اعتماده، كما ستتم إعادة مبالغ التذاكر المشتراة للأشخاص.

راشد الماجد
تنطلق الحفلات الليلة بحفل لراشد الماجد بالشرقية


وكانت الحفلات الغنائية التي تمَّ عرضها في ظل أزمة كورونا مستمرة، وتمَّ بثها عن طريق تطبيق "شاهد"، عبر حفلات العيد "مكملين معاكم"، في مايو ويونيو بالصيف الماضي.


وكان من المقرر أن يتم الحضور الجماهيري للحفلات الغنائية مع تطبيق الإجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعي، بما فيها ضرورة تحميل تطبيق "توكلنا"، ولكن قرار إلغاء الحضور الجماهيري حال دون ذلك.

تابعي المزيد:حفلات اليوم الوطني.. إجراءات آمنة وتطبيق توكلنا شرط أساسي


يُذكر أن حفلات اليوم الوطني مستمرة ما بين الرياض وجدة والدمام، وسيتم نقل حفلات روتانا عبر تطبيق فن بوكس، بينما حفلات بنش مارك على حساب شاهد VIP.


وستنطلق الحفلات الغنائية الليلة بحفل غنائي يجمع الفنانين راشد الماجد وأصيل أبو بكر في الدمام، بينما تتغنى الفنانة أحلام في جدة.

أصيل أبو بكر
يشارك أصيل أبو بكر مع راشد بافتتاح الحفلات

 

وأطلقت الفنانة أحلام تغريدة لها، على حسابها الرسمي في "تويتر"، كاتبة: "كثير سألوني عن وضع الحضور اليوم في الحفلة، وبحسب ما عرفت فإن الحضور الجماهيري ألغي لكل الحفلات، وتحوَّل أون لاين، أنا سافرت وجيتكم عشان أحتفل فيكم، بإذن الله راح أقدم لكم حفل استثنائي، كان ودي يكون بحضوركم، لكن سلامتكم أهم عندي يا أغلى جمهور، وشكرًا لكل من حرص على الحضور، الله يزيل هذه الغمة".

تغريدة أحلام
تغريدة أحلام

 

شاهدي أيضاً: