استدعاء الفاشينيستا جمال النجادة للتحقيق معها بعد اساءتها للنيابة العامة بالكويت 

أصدرت النيابة العامة في الكويت يوم أمس الأحد في 20سبتمبر/أيلول، أمرا بضبط وإحضار الفاشنيستا جمال النجادة للتحقيق معها بعد اتهامها بالإساءة إلى النيابة العامة بتسجيل صوتي. 

وتم اتهام النجادة حسبما ذكرت صحيفة "القبس" بالإساءة إلى النيابة العامة ووزارة الداخلية بمقطع صوتي منسوب لها انتقدت فيه ملاحقة النيابة العامة للمشاهير، على خلفية التحقيق معها ومع مجموعة من المشاهير بقضية غسيل الأموال وتضخم الحسابات. 

وانتقدت الفاشنيستا قائلة: "إنهم لا يملكون مبالغ كبيرة تتطلب كل هذه الملاحقات، في الوقت الذي تتجاهل فيه النيابة ملاحقة سارقي المليارات"، وفقا لقولها. وأضافت النجادة في التسجيل الصوتي: الديرة وين رايحة حنا الي ناخذه نصرفه ما عندنا تظخم حسابات ولاسوينا شوشرة في البنوك ولا احد عنده ١٠ مليون في البنك ترا الي عندنا فتافيت والي ناخذه نصرفه على طول”. وكانت النجادة من بين المشاهير الذي خضعوا للتحقيق في الأسبوعين الماضيين، بعد استدعاء مجموعة من المتهمين بغسيل الأموال للنيابة العامة، ليتم إخلاء سبيلهم بعد ساعات من التحقيق بكفالات مالية متفاوتة. 

وكانت جمال النجادة اعترفت مؤخرا أنها أصبحت تملك الملايين بفضل متابعيها عبر حسابها على “سناب شات”. ونشرت خبيرة التجميل مقطع فيديو توجهت  عبره إلى متابعيها، قائلة إنها اشترت يختاً بنصف مليون دينار وبنت منزلها على قطعة أرض ثمنها مليون دينار، كما دفعت ثمن كلفة البناء وتأثيث البيت نحو مليوني دينار وأشارت إلى أن كل هذه الأمور تحققت بفضل إخلاص متابعيها لها وإخلاصها لهم، مؤكدة أن أي أحد آخر ممن يطلون على السوشال ميديا لا يمكن أن يعترف بهذا الشيء أو أن يقول الكلام الذي تقوله، ومعقبة "لولاكم ما ارتديت السوليتير". 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"