نانسي عجرم قبل ساعات من حفلها على "تيك توك": "الموسيقى رح تبقى تجمعنا"

شاركت الفنانة نانسي عجرم جمهورها بمقطع فيديو عبر خاصية "الستوري" الخاص بها على "انستقرام" قبل ساعات من خفلها المباشر على "تيك توك" ليل الجمعة في 18 سبتمبر/أيلول قائلة: "الموسيبقر رح تبقى تجمعنا، موعدنا الليلة الساعة التالسعة على "تيك توك" أحبكم.
وكانت نانسي روجت لحفلها المرتقب الليلة من خلال نشرها لأكثر من فيديو، كل واحد منهم يمهد لقصة وللفكرة التي تنتظر الجمهور، ورفعت من منسوب التشويق في آخر فيديو لها مع رجل كبير قال أن "لا علاقة له بالموسيقى وما رآه جميل جداً وشاهد قطعًا لم يراها من قبل، في اشارة منه الى المعدات الحديثة والتقينيات العالية المستخدمة في الحفل.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

 

تابعي المزيد: شاهد..صورة لـ نانسي عجرم وزوجها فادي الهاشم من طفولتهما
ويتوقع أن يكون حفل نانسي الأونلاين الثاني مميزاً أكثر من الحفل الأول، وما سيشاهده الجمهور سيكون مغايرا لكل ما رآه، بالرغم من أصداء الحفل الأول لازالت تحصد الكثير من الاعجاب حول العالم.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on


ومن المتوقع أن تغني نانسي عدد من أغانيها من ألبومها الأخير، الا انه من غير المعروف ان كان سيكون في الحفل أغنية وطنية أم لا.

ونشر ت نانسي منذ قليل صورة جديدة لها على انستقرام من آخر جلسة تصوير لها مع المصور اللبناني محمد سيف عبر حسابها في انستقرامن، معلنة من خلالها عن حفلها الليلة على "تيك توك".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

 

تابعي المزيد: ديانا كرزون تدخل اليوم القفص الذهبي في حفل زفاف بسيط

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"