اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أماكن الحفلات الغنائية لليوم الوطني السعودي 2020

لم يمنع تفشي فيروس كورونا من الاحتفال باليوم الوطني السعودي، إذ أكملت الهيئة العامة للترفيه احتفالاتها السنوية بهذا اليوم المميز للسعودية، مع تطبيق الإجراءات الاحترازية، وغرَّدت: "كما وعدناكم سنعود ففرحتنا 90 فرحة".
وكان أول ما بدأ الإعلان عنه تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه، الحفلات الغنائية التي تعد من أكثر ما يهمُّ المواطنين؛ للترفيه عن أنفسهم والتعبير عن وطنيتهم في هذا اليوم، فلنتعرف على الأماكن التي اتخذتها الهئية وأعدتها للاحتفال باليوم الوطني 90 للمملكة، ومن سيقف على مسارحها.


جدة: مدينة الملك عبد الله الرياضية


تعد جدة الأكثر احتفالاً، فقد أعلن تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه، عن العديد من الحفلات الغنائية التي تقام على مسرح مدينة الملك عبد الله الرياضية، والتي تبدأ في إحيائها الفنانة أحلام، فتشدو بأجمل الأغاني يوم 22 سبتمبر، ومن ثمَّ تضجُّ المدينة في اليوم الوطني السعودي بصوت أبناء البلد الفنانين عبادي الجوهر وداليا مبارك يوم 23 سبتمبر، كما أن سكانها على موعد بأجواء استثنائية في 24 سبتمبر مع الفنانة أنغام والفنان تامر عاشور، وفي الليلة التي تليها سيقابل الجمهور نجمهم المفضل الفنان محمد حماقي، وتختتم الحفلات مع الفنان عمرو دياب يوم 26 سبتمبر.

تابعوا المزيد: احتفالية "سيدتي": مواهب سعودية تحتفي بالوطن


الرياض: مركز الملك فهد الثقافي


تحتضن العاصمة الرياض الفنان ماجد المهندس يوم 23 سبتمبر، وتواصل احتفالاتها يوم الجمعة 25 سبتمبر مع الفنان الجماهيري رابح صقر، وهو الأكثر شعبية لسكانها.

تابعوا المزيد: أغنيات اليوم الوطني السعودي 2020


الدمام: الصالة الخضراء


كانت الصالات الخضراء المكان الأنسب لجميع احتفالات منطقة الشرقية، وأهلها على موعد بالاستماع للفنانين راشد الماجد وأصيل أبو بكر يوم الثلاثاء 22 سبتمبر والموافق ليلة اليوم الوطني.