شاهد بالفيديو: أصالة تطرح ألبومها الخليجي "لا تستسلم" بعد ساعات من الغموض

أصالة وصفت ألبومها الجديد بطوق النجاة لقلبها

طرحت شركة روتانا اليوم رسميا ألبوم الفنانة أصالة الجديد "لا تستسلم"، متأخرة عن موعدها الرسمي 12 ساعة، شهدت شائعات كثيرة حول تأجيل طرح الألبوم لأجل غير مسمى بعد تسريب ثلاث أغنيات كاملة، ونسب لمصادر من شركة روتانا تصريحات أكدت غضب أصالة بعد صدور قرار التأجيل، لأنه يقضي تماما على كل ما بذلته من جهد في خطة تسويق الألبوم.

أصالة
أصالة تطرح ألبومها باللهجة الخليجية لا تستسلم

حساب روتانا على موقع إنستقرام، نشر صباح اليوم الأربعاء الإعلانات التشويقية لعدد كبير من أغنيات الألبوم ومنها: بيان، ولا تستسلم، ما عرفت أنطق، اشتقت لك، وش كنت أقول، ألمحك، رفقا، غمض عيونك، وأكدت أن الأغنيات كاملة موجودة على تطبيق ديزاير.

 

ألبوم اصالة "لا تستسلم" كان من المقرر طرحه مساء أمس الثلاثاء، ولكن مرت الساعات بدون أي ظهور لأغنيات الألبوم، وتم تداول شائعات أكدت تأجيل الألبوم لأجل غير مسمى بعد تسريب ثلاث أغنيات بطريقة غامضة، وزاد من رواج الشائعات التزام أصالة الصمت الكامل، كما لم تنشر حسابات روتانا أي تنويه يتعلق بالألبوم وسبب التأجيل.

 

وسبق أن وصفت أصالة ألبومها الجديد "لا تستسلم" بطوق النجاة، وقالت: ٔأنقذ روحي وقلبي منّ أعاصير الألمّ.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by RotanaMusic (@audiorotana) on

ونشرت أصالة صورة رسمية من غلاف الألبوم وعلقت عليها قائلة: قلبي يصلّي حامداً نعمة المحبّة والاحترام.. أُصلّي امتنانًا لثقتكم ودعمكم اللذين يبقيانني دومًا في حالة أمل وسعي للأفضل وإصرار على الوقوف مهما بلغت الآلام”.

 

وأضافت أصالة: هذا العمل بالذّات، هو روحي متجسّدة.. هو عمري فائض بالنِّعم الآتية والجديدة..فيضٌ منسكبٌ من المشاعر تخيّلته، وعشت من خلال أحداثه حالاتٍ أخرجتني من أنفاقٍ كادت تؤول بي للتردّي.. لكنّي نجوْت..صدّقت كلّ قصّة وتخيّلتها ورسمت لكلّ أغنية في البال سيّدةً لها صفات وملامح وأداء لا يُشبه أحدًا غير الّذي في خيالي.

وتابعت: سافرت مع كلّ أغنية إلى كوكب.. ابتعدت عنّي وكلّ التّفاصيل الّتي سوّرتني، لأصدق كلّ شعور وأنصفه.. كان ينقضي النّهار بأكمله وأنا أغنّي وأُغنّي.. وكأنّ في الموسيقى طاقة تتوالد داخلي وتسمو وتعلو لكنّها لاتتعب ولا تريد للغناء أنْ يتوقّف، وكأنّني لأوّل مرّة أسافر.. بعيداً مع مؤونة حبّ مهيّأة لأنْ تبقى غضّة نضرةً ما حييت.. أغمض عيني فأرى ماأراه حين أفتح جفنيّ، أغوص في نفس الصورة حين أُغنّي.. عمّراً عشته في كلّ قصّة.. مغزولاً بالطّيب والأمان.

وأشارت: مولودي هذا، ستحبّونه لأنّ فيه ما هو حلو وطيّب ومبدع.. شعراء كبار وملحّنون عظماء وموزّعون موسيقيّون نسجوه على أجنحة العبقريّة.. صدّقوني، في الحكايا المُفرحة وحدها، أسعدتني تلك المشاعر وعشتها وصدّقتها وكنتُ أبتسمُ وكلّي فرح.. واعذروني إنْ بالغت بالحكايات المُحزنة، فما نجوْت من إبعاد كوامني بكلّ حنينها وشجونها.

 

تابعت: سافروا معي وارسموا أحلى الصور.. ارقصوا وافرحوا فحكاياتنا حكايا حُبّ نبيلة وسنبلة ذهبيّة تعشق الوجود..حتّى الألم عادلٌ رؤوف ورقيق..وكأنّي أزفّ إبنتي..في موسم العطر وباقات الزّهر، لفارس يستحقّ جميل مشاعرها.. وطيب قلبها وسموّ أخلاقها وبديع فكرها وكلّ سحرها.

 

واختتمت: موعدنا في منتصف أيلول شهر الحصاد والورق الأزرق.. أعود من خلال عملي هذا لشركتي الغاليه بأهلها الأصدقاء الأحبّة والأُوَلِ من الدّاعمين لي منذ بداياتي وأصحاب الفضل روتانا، لم يتوانَ أحد منّا بمجهود أو وقت مهما بلغ لإتمام هذا العمل.. ليرسو في حضن الإتقان.. ويبقى الفنّ الطريق الأوحد إلى سكنى قلوبكم بعد أن أحيت قلبي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"