شاهد بالفيديو: محمد رمضان يواجه 500 دعوى قضائية وممنوع من نزول الشارع

قلل الفنان محمد رمضان من أهمية الدعوى المرفوعة ضده من الطيار المفصول، أشرف أبو اليسر، مؤكدا أنها مجرد قضية من أكثر من 500 دعوى وبلاغ مقدم ضده للنائب العام المصري، مشيرا إلى أنه ممنوع من نزول الشارع إلا في حالات الضرورة القصوى مثل تصوير أعماله الفنية، لوجود دعوى تتهمه بتعطيل المرور في مصر!!

محمد رمضان
محمد رمضان متهم بتعطيل الحركة المرورية في مصر

وقال محمد رمضان في لقاء ببرنامج انسايدر بالعربى: أنه لا يعرف آخر تطورات قضية الطيار المفصول أشرف أبو اليسر، لأنه متفرغ لعمله الفني فقط، ويترك تفاصيل الدعاوى القانونية لمحاميه الخاص.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by The Insider بالعربي (@theinsiderar) on

وأضاف رمضان قائلا: إن قضية الطيار لم تكن القضية الأولى التي ترفع على ولكن هناك ما يقرب من 500 قضية وأذكر منها قضية بسبب تسببى أزمة مرورية ومنظورة أمام النائب العام وهو ما يعنى أنى غير مسموح لى النزول إلى الشارع.

 

الحكم بحبس محمد رمضان سنة وكفالة 10 آلاف جنيه

 

يذكر أن محكمة جنح الدقى، قضت بحبس الفنان محمد رمضان سنة وكفالة 10 آلاف جنيه وغرامة 20 ألف جنيه، فى اتهامه بنشر فيديوهات على موقع "الإنترنت" تمس وتسىء إلى الطيار أشرف أبو اليسر، المعروف إعلاميًا بـ "الطيار الموقوف".

 

وتقدم رمضان بالتماس لتخفيف الحكم، و حددت محكمة جنح مستأنف الدقى، جلسة 16 سبتمبر المقبل، لنظر الاستئناف، ويتوجب على رمضان حضور الجلسة بنفسه، وإذا تم تأييد الحكم، تنفذ عقوبة الحبس فورا، ولكن يحق له التقدم بالطعن بالنقض من داخل محبسه.

 

محمد رمضان متهم بسرقة أغنية كورونا

 

وبعد أيام قليلة من إدانته واجه رمضان أزمة قانونية جديدة، بعد تحرير المطرب الشعبي عبد الفتاح السلهوب محضرا رسميا يتهمه بسرقة مقطع كامل من أغنية كورونا، وأكد في البلاغ أن الأغنية الأصلية تم طرحها على موقع اليوتيوب في شهر مارس الماضي.

محمد رمضان
محمد رمضان تمت إدانته في قضية الطيار أشرف أبو اليسر

المحضر حمل رقم 3290 إدارى الدقي لسنة 2020 وتقدم به المطرب الشعبي عبد الفتاح سلهوب، ضد الفنان محمد رمضان بقسم شرطة الدقي، يتهمه فيه بالسطو على إبداعه، بعد اقتباس مقطع كامل من أغنية له في أغنية "كورونا فيروس" التي حققت أكثر من 26 مليون مشاهدة، وتم تقديم البلاغ إلى النيابة العامة المصرية، تمهيدا لبدء التحقيق قبل إحالة الملف برمته إلى المحكمة الاقتصادية المختصة بقضايا الملكية الفكرية.


وقدّم محامي المطرب عبد الفتاح سلهوب المستندات اللازمة، ومنها مستند توثيق كلمات الأغنية بالمصنفات للشاعر أحمد حمدي، بالإضافة إلى النوتة الموسيقية للحن الخاص بأغنية "كورونا" من غناء وألحان عبدالفتاح سلهوب.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"