أحمد عز يستقبل "الملاك النائم" على خشبة مسرحية علاء الدين .. فيديو وصور

أحمد عز احتفل بتعافي الطفلة فريدة من غيبوبة استمرت لشهرين كاملين

استمرارا لتقليده بدعم الحالات الإنسانية سواء داخل الوسط الفني أو خارجه، حرص الفنان أحمد عز، وأسرة مسرحيته "علاء الدين" على استقبال الطفلة فريدة هشام أمجد -المعروفة إعلاميًا بالملاك النائم - خلال العرض الأخير، ليحتفل بتعافيها من المرض، بعد معاناة مع الغيبوبة عقب تعرضها لحادث سيارة مروع.

أحمد عز
أحمد عز مع فريدة أمجد وعائلتها في كواليس مسرحية علاء الدين

أحمد عز اصطف مع نجوم مسرحية علاء الدين قبل غسدال ستارة النهاية، وطلب من جمهور العرض الترحيب بالطفلة فريدة، احتفالًا بعودتها لممارسة حياتها الطبيعية مرة أخرى بعد إفاقتها من الغيبوبة.ووجه مخرج المسرحية ومنتجها مجدي الهواري، رسالة شكر لعز على لفتته الإنسانية، ونشر عدة صور من احتفال أسرة مسرحية علاء الدين ب "الملاك النائم" وعلق عليها عبر حسابه بموقع إنستقرام قائلا: ياجماعة فاكرين في يوم من الايام طلبت منكم تدعوا لبنت صحبي هشام أمجد علشان بنته فريدة ترجع تاني للحياة لانه قلبه حلو وسامح البنت اللي خبطتها بالعربية، فاكرين البنت ديه !! ربنا استجاب لدعائكم ودعاء امها وكل المصرين ورجعت تاني.

أحمد عز
أحمد عز مع الطفلة فريدة بعد تعافيها من الغيبوبة

أضاف: شكراً فرقة علاء الدين علي حلاوتكم وقلبكم الجميل شكراً احمدعز، ويارب ماحد يشوف منا وحش أبداً في ولادنا.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Magdy Elhawary (@magdyalhawary) on

وكانت فريدة هشام (الملاك النائم)، تعرضت إلى حادث سير في أواخر العام الماضي 2019، دخلت على إثره في غيبوبة دامت شهرين، أفيقت بعدها في شهر ديسمبر، وأحدثت ضجة على السوشيال ميديا وقتها، وعرفت باسم الملاك النائم.

أحمد عز
أحمد عز يدعم لطفي لبيب بعد معاناته من جلطة في المخ

يذكر أن أحمد عز حرص على استقبال الفنان لطفي لبيب وتكريمه بعد إعلان معاناته من جلطة في المخ تركت اثرا في النصف اليسر من جسده، كما استقبل اللاعب الدولي مؤمن زكريا لدعمه بعد إصابته بفيروس غامض يؤدي إلى ضمور العضلات.

أحمد عز
أحمد عز استقبل اللاعب الدولي مؤمن زكريا بعد إصابته بفيروس غامض

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"