مشاهير /مشاهير العرب

كارلا حداد تدخل القفص الذهبي للمرة الثانية بعد طلاقها

بعد طلاقها منذ أشهر أعلنت مقدمة البرامج اللبنانية كارلا حداد دخولها القفص الذهبي مرة ثانية من شاب لبناني يدعى "وائل قسيس".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Carla Haddad. كارلا حداد (@carlahaddadofficial) on


وعلمت "سيدتي" أن الزواج تم بحضور الأهل والمقربين واقتصر العدد فقط على 25 شخصًا بسبب انتشار وباء كورونا، كذلك كانت ليا ابنة كارلا حاضرة في الزفاف، وبحسب المصادر فإن العائلتين اتفقتا على البقاء في أحد المنتجعات اللبنانية لتمضية الوقت والاحتفال بـ كارلا وعريسها.
وغاب عن الحفل أي من مشاهير الفن واقتصر فقط على المقربين من كارلا كفريق عملها من المصور ذبيان سعد وخبيرة مكياجها مايا يمين ومصفف شعرها "شانت".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Carla Haddad. كارلا حداد (@carlahaddadofficial) on


وارتدت كارلا فستانًا أبيض مع إكسسوار للشعر بنفس اللون، وتخلت لاحقاً عن الإكسسوار في السهرة المقتصرة على الأهل والتي أُقيمت احتفالاً بالزواج. ونشرت كارلا 3 صور التقطتها بعدسة ذبيان خلال الاحتفال بزواجها، وقامت بحجب التعليقات على صورها تجنبًا للانتقاد الذي يمكن أن يقوم به رواد مواقع التواصل الاجتماعي..
زواج كارلا شكّل صدمة للجمهور نوعاً ما لعدم مرور سوى 3 أشهر تقريباً على إعلان طلاقها من الإعلامي والممثل الكوميدي طوني أبو جودة ، وقد تمّ الطلاق عن طريق منشور شاركته كارلا عبر حساباتها في السوشال ميديا والذي جاء فيه بالتحديد: "رغم إنفصال وطلاقي من طوني أبو جودة يلي حصل بإتفاق حضاري بتبقى خصوصية العيلة مقدسة وبتبقى ليا الأساس".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Carla Haddad. كارلا حداد (@carlahaddadofficial) on

 

تابعي المزيد: بعد مرور شهر على انفجار بيروت نادين نسيب نجيم بأحدث صورة مع طفليها

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

 

المزيد من مشاهير العرب

X