غوتشي تطلق حملة جديدة للساعات والمجوهرات

13 صور

تطلق غوتشي حملة إعلانية جديدة لساعاتها ومجوهراتها الفاخرة، حيث تعرض مجموعة مختارة من أبرز المجموعات الحالية والإضافات الجديدة من خلال سلسلة من الصور الثابتة المفعمة بالحيوية.
ست صور من حملة الساعات تتميز بمجموعتي G-Timeless و Grip ، التي تم التقاطها في مكان ذو طابع فنتاج. يتم عرض Grip chrono، بالإضافة إلى إصدارات مختلفة من ساعة Grip المصنوعة من الفولاذ أو الذهب الأصفر PVD أو PVD الرمادي. تظهر أنماط G- Timeless المختلفة، بما في ذلك الساعات الأوتوماتيكية المصنوعة في سويسرا والمزودة بقرص حجري مزين بشعار نحل الدار الشهير. كما تمثل مجموعة G-Timeless الموديلات الرفيعة ذات الميناء الفضي المصقول أو المطلي باللون الوردي.

حملة جديدة للساعات والمجوهرات من غوتشي


تُظهر سبع صور أخرى المجوهرات الفاخرة من مجموعات GG Running و Gucci Flora و Lion Head المصنوعة من الذهب الأصفر أو الأبيض والماس والأحجار الكريمة. تُعرض العقود والخواتم والأساور والأقراط على مجموعة متنوعة من الأسطح، من المخمل الفاخر إلى الأثاث الخشبي العتيق، لإبراز تفاصيل الأحجار الكريمة والتصاميم الحديثة.
قام كولين دودجسون Colin Dodgson بتصوير الحملة الإعلانية الجديدة وأخرجها المخرج الفنّي كريستوفر سيموندز Christopher Simmonds.

تابعوا المزيد : حملة غوتشي الإعلانية لمجموعة ما قبل الخريف 2020