اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالصور: أول إطلالة لـ فيروز بعد غياب طويل مع الرئيس إيمانويل ماكرون

نشر الحساب الرسمي للسيدة فيروز على "تويتر" صورا تظهر اللقاء الذي جمعها بيوم أمس في 31 أغسطس/آب مع الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون في منزله.
وتمّ تداول الصور بشكل واسع بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصاً وأن اطلالات فيروز نادرة جداً، وتأتي هذه الاطلالة بعد غياب طويل عن استقبال فيروز أي رئيس دولة على مستوى رفيع.
وبثت صور فيروز الأمل في نفوس محبيها واللبنانيين الذين اعتبروا أن رؤيتها تكفيهم بعد كل المآسي التي مرتّ في الفترة السابقة على لبنان، كونها الحلم الوحيد الباقي في هذا البلد.
الصور التي انتشرت لـ فيروز بدت فيها بصحة جيدة وتدحض كل الاشاعات التي طالت صحتها في الفترة الماضية، وظهرت فيروز في الصور وهي تضع الحاجز البلاستيكي الخاص للوقاية من فيروس كورونا.

 


وبالرغم من أن الصور اقتصرت فقط على 3 صور، الا أنه لازال وسم فيروز وماكرون يتصدر الترند على "تويتر" في لبنان والسعودية وعدد كبير من الدول العربية.
وكان ماكرون قلّد فيروز وسام جوقة الشرف الفرنسي وهو أعلى تكريم رسمي في فرنسا، فيما أهدته فيروز لوحة فنية. وقال بعد لقائه بسفيرة لبنان إلى النجوم بأنها "جميلة وقوية للغاية".
كما وصف ماكرون لقائه السيدة فيروز بالاستثنائي، مشيراً خلال حديث لقناة "الجديد" مع الزميلة راشيل كرم إلى أنه "لا يستطيع البوح بما قالته له فيروز".

لقاء فيروز بـ ماكرون
لقاء فيروز بـ ماكرون


وتابع ماكرون: " قلت لـ فيروز كل الذكريات والنوستالجيا التي أملكها تجاهها، وأنا التزمت لفيروز وكما التزمت امام الشعب اللبناني بأن لبنان سيكون أجمل".
واكتفى الرئيس الفرنسي بالقول: "فيروز هي رمزكم". ورداً على سؤال حول أغنيته المفضلة للسيدة فيروز قال ماكرون: "لبيروت".
يذكر أنه وبحسب ما ذكرت راشيل أن الرئيس الفرنسي خرج من المنزل وفي يده لوحة لم يعرف فحواها، وتوقعت أن تكون الصورة لـ فيروز نفسها كهدية منها الى الزائر الفرنسي. وسألت راشيل عبر حسابها في "تويتر": " ماذا أهدت #فيروز الرئيس الفرنسي #إيمانويل_ماكرون ؟ لوحة عن شو؟لمين؟ ساعة وربع ولا يزال الاجتماع مستمر يبدو انو اغنية ماكرون المفضلة".

الرئيس الفرنسي من أمام منزل فيروز (الصورة من جريدة "النهار"

تابعي المزيد: ميرا مخايل تتضامن مع بيروت وهذا ما كشفته لـ"سيدتي"

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"