فيديو: ردة فعل زينة مكي بعد مفاجأة حبيبها لها بخاتم الخطوبة

2 صور

فاجأ الملحن اللبناني نبيل خوري حبيبته الممثلة زينة مكي بتقديم خاتم الخطوبة لها خلال ممارستها الرياضة داخل الجيم وسط حضور عدد قليل من الأصدقاء.
زينة أعربت عن فرحتها البالغة من خطوة نبيل، واصفة اياها بالمجنونة، وبأنها لم تكن تتوقعها على الإطلاق.
ونشرت زينة مقطع فيديو عبر حساباتها على السوشال ميديا وعلقت عليه قائلة: "رغم كل شي عم يمرق فيه بلدنا و نحنا.. ورغم كل الزعل يللي بقلبي وبقلبو .. نبيل هو السبب يللي عم بيخلّيني أقف على رجلي كل يوم".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Zeina Makki زينة مكّي (@zeinahmakki) on


وأضافت:"بنُص زعلي وبنُص تعصيبي .....وبنُص تمريني اليوم، بيقللي : بدِّك تصيري مراتي؟ أنا يللي بحياتي ما تخيّلت أعمل هيك خطوة .. الا بس فات هّو عحياتي..ايه .. أكيد ايه فكرة.. انتَ يللي خلّيتني أسمع الموسيقى أحلى".

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Zeina Makki زينة مكّي (@zeinahmakki) on


من جهته، نبيل نشر الفيديو نفسه وأرفقته برسالة طويلة عبر من خلالها عن حبه الكبير لـ زينة وقال: " نحن تنين حبّو بعض بهل إيّام الصعبة، قلوبنا مع كل الناس بلبنان و صرلنا فترة تعبانين و متأثرين بكل شي عم بصير حوالينا. كنت مقرّر أعمُل هل خطوة بعد فترة و مش اليوم... بس كان في شي جوّاتي عم بيقلّي أعملا لأنّو اشتقت شوف البنت اللّي بحبّا مبسوطة...".
وتابع نبيل: " اليوم أنا بدي قلكن، حبّو بعض و قدّرو كل لحظة فيكن تعيشوها مع الأشخاص اللي بيعنولكن و بتحبّوهن... لأنّو ما حدا بيعرِف بكرا شو مخبّا...".
وأضاف: " زينة، أنا بحبِّك من كل قلبي و انتي أحلا شي بحياتي اليوم و كل يوم... و أنا بس حبّيتِك صرت إسمَع الموسيقى أحلا و صرت أعمُل موسيقى أحلا".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nabil Khoury (@nabilelkhoury) on


يذكر أن زينة تتحضر لعرض مسلسل "دانتيل" عبر منصة "شاهد" والذي كانت قد شاركت به الى جانب كل من سيرين عبد النور ومحمود نصر وعدد كبير من نجوم الدراما في لبنان وسوريا. أما نبيل فهو صاحب لحن أغنية "قلبي يا قلبي" التي أصدرتها الفنانة نانسي عجرم منذ أشهر ولاقت نجاحاً منقطع النظير في العالم العربي، ويتحضر لتعاونات جديدة مع فنانين آخرين.

تابعي المزيد: مسلسل "دانتيل" لـ سيرين عبدالنور و محمود نصر على منصة "شاهد"

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"