مشاهير /مشاهير العرب

فيديو: هشام ماجد وشيكو إلى المحاكمة بسبب "ابن جيران" نانسي عجرم

صناع أغنية ابن الجيران لنانسي عجرم توجهوا للقضاء
هشام ماجد وشيكو غنيا ابن الجيران دون موافقة نانسي عجرم
هشام ماجد وشيكو من كواليس مسلسل اللعبة
صناع مسلسل اللعبة في ورطة بسبب أغنية نانسي عجرم ابن الجيران
نانسي عجرم وصناع أغنية ابن الجيران رفضوا وساطات نجوم الفن لحل الأزمة وديا
أغنية ابن الجيران لنانسي عجرم حققت 11 مليون مشاهدة
استخدام الأغنية داخل أحداث المسلسل تسببفي اضرار مادية وادبية لصناعها
بوستر مسلسل اللعبة

تسبب مشهد ضاحك في مسلسل "اللعبة" للنجمين هشام ماجد وشيكو، في أزمة كبرى لصناع العمل مع النجمة اللبنانية نانسي عجرم وصناع أغنيتها "ابن الجيران" حيث قرروا التوجه إلى القضاء، بعد السطو على كلمات الأغنية ولحنها دون الحصول على موافقة مكتوبة، أو إذن مسبق.

نانسي عجرم
هشام ماجد وشيكو قدما أغنية نانسي عجرم دون موافقتها

وأصدر مؤلف الأغنية الشاعر خالد أمين بيانا عاجلا قال فيه: فوجئنا صناع العمل (ابن الجيران) نانسي عجرم، خالد أمين، محمد رحيم، حميد الشاعري بالسطو على العمل في شهر رمضان الماضي. من شركة اسكرين 2000 في مسلسل اسمه اللعبة. واستخدامه في دراما المسلسل دون الرجوع الينا. او اخذ تصريح بذلك.

 

أضاف: نحن الان امام القضاء العادل لأننا لن نترك حقوقنا. لمنطق الفهلوه. واخطف واجرى. هذا ابتذال. لن نسكت عليه. ..... وسرقه عيني عينك.

 

وأشار إلى وجود وساطات لحل الأزمة وديا ولكنه رفضها قائلا: كل اللي تتدخلوا من فنانين ومختصين على عيني وراسي طبعا لكن هناك حاله من الغباء والصلف والجهل قائمه ومبررات واهيه لتبرير السطو على الأغنية.

 

وتابع: أي مبرر يعطى الحق لأي كان يسطو على عمل غيره ويرتزق منه هوا وكل من شارك في هذا العمل يعنى بيوت مفتوحة. ده غير كم الاعلانات والبيوت المفتوحة من وراها عموما. بشكر اللي تتدخل للصلح او التصالح جزيل الشكر رغم تأخرنا في اخذ حقنا من خلال القانون لأننا اصحاب حق ولأنهم نسو ان هناك قانون اسمه قانون الملكية الفكرية يصدح منذ مده كبيره في المحاكم المصرية وكان سببا في الفصل في قضايا مصيريه هناك. خسارة معنويه وادبيه وفنيه وماديه كبيره لم يقدرها هؤلاء القوم !!!!!! احنا في زمن المسخ.

 

يذكر ان مسلسل "اللعبة" عرض في موسم دراما رمضان 2020 من بطولة هشام ماجد، شيكو، مي كساب، أحمد فتحي، محمد ثروت، سامي مغاوري، محمد أوتاكا، ميرنا جميل، عارفة عبد الرسول، سعد المختار، دعاء مصطفى رجب، بيومي فؤاد، و تأليف ورشة كتابة تحت إشراف فادي ابو السعود، ومن إخراج معتز التوني.

 

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي حول اثنين من الأصدقاء اللذان يدخلان نفسهم باستمرار في حاله رهان وتحدي، وانتظار من منهم يتخطى الرهان وذلك في عدة جوانب منها عملهم وأسرتهم وفي مختلف المجلات وكل مرة يتم اختيار تحدي أصعب من المرة السابقة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

المزيد من مشاهير العرب

X