يحيى الفخراني يريد العودة لموسم دراما رمضان بفكرة "عميقة" و"سهلة التنفيذ"

يحيى الفخراني يبحث عن سيناريو لمسلسل رمضان 2021
يحيى الفخراني غائب عن السينما منذ 22 عاما
يحيى الفخراني استأنف بروفات مسرحية الملك لير
يحيى الفخراني يريد فكرة اجتماعية عميقة وسهلة التنفيذ
عرض مسرحية الملك لير قريبا
تأجيل فيلم يحيى الفخراني لأجل غير مسمى
هل يرغب يحيى الفخراني في تكرار تجربة ونوس؟
7 صور

كشف الفنان يحيى الفخراني عن رغبته في العودة للمشاركة بموسم دراما رمضان، وطلب من كتاب السيناريو مشاركته أفكارهم لتقديم مسلسل جديد ولكنه وضع عدة شروط من أبرزها أن تكون فكرة المسلسل "عميقة" وبعيدة عن الكوميديا الخفيفة، وبنفس الوقت أن يتم تنفيذ المسلسل بسهولة مع مراعاة انتشار فيروس كورونا، وعدم قدرة الفخراني على بذل مجهود بدني كبير.

يحيى الفخراني
يحيى الفخراني استأنف بروفات مسرحية الملك لير

الفخراني بدأ التفكير في العودة لدراما رمضان، بعد تأجيل تصوير فيلمه الجديد "الصحبة الحلوة" لأجل غير مسمى، بعدما وضعت مخرجته ساندرا نشأت شرطا بعدم التصوير إلا بعد انتهاء الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا وعودة السياحة لمدينة شرم الشيخ، حيث سيتم تصوير أحداث الفيلم بالكامل هناك داخل أحد الفنادق.

 

وتحسبا لعدم استئناف التصوير قريبا، وافق الفخراني على العودة لاستكمال بروفات مسرحية "الملك لير" تمهيدا لعرضها قريبا ضمن جدول حفلات فرقة "كايرو شو" بالتوازي مع مسرحية علاء الدين والمصباح السحري للنجم أحمد عز وحزلقوم للفنان أحمد مكي.

 

يذكر ان الفخراني تحمس لبطولة فيلم "الصحبة الحلوة" للعودة إلى السينما بعد غياب 22 عاما، منذ قدم فيلم "مبروك وبلبل" عام 1998، حيث تفرغ بعدها لتقديم الدراما التلفزيونية والمسرحيات، وكان من المقرر أن يشاركه البطولة النجم الكوميدي محمد سعد وفنانة لم يتم الاستقرار على اسمها، والفيلم من تأليف وحيد حامد ومن اخراج ساندرا نشأت.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"