فيديو وصور: ريم البارودي هل تستعد لإعلان زواجها؟

ريم البارودي تثير الجدل بفستان الزفاف
ريم البارودي هل تشوق جمهورها لعمل فني جديد إم إعلان زواج
ريم البارودي نشرت الفيديو عقب إعلان زوجها السابق أحمد سعد خطوبته
ريم البارودي تزوجت أحمد سعد 21 يوما
ريم البارودي نفت سابقا رغبتها في الزواج
ريم البارودي شمتت في طلاق أحمد سعد وسمية الخشاب
علاقة ريم البارودي وأحمد سعد امتدت 14 عاما
ريم البارودي رفضت الكشف عن طبيعة المفاجأة
ريم البارودي اتهمت سمية الخشاب بخطف أحمد سعد
10 صور

بعد 48 ساعة فقط من كشف زوجها السابق المطرب أحمد سعد عن خطيبته "الرابعة"، ظهرت الفنانة ريم البارودي بالفستان الأبيض وسط أجواء غامضة، ملمحة أنها ستعلن خبر زواجها "قريبا جدا"، بينما توقع البعض أن يكون الفيديو من كواليس عمل فني سيعرض قريبا.

ريم البارودي
ريم البارودي حظيت بتعاطف جمهورها بعد انفصالها عن أحمد سعد

ريم نشرت عبر حسابها بموقع إنستقرام مقطع فيديو لها وهي ترتدي فستان الزفاف الأبيض وتجلس على حافة السرير، وأظهرت وشما واضحا على كتفها الأيمن، وعلقت على الفيديو قائلة: قريبا جدا جدا، ورفضت تماما الكشف عن تفاصيل المفاجأة المرتقبة، بينما أكد متابعوها أن الفيديو رد على إعلان زوجها السابق أحمد سعد خطوبته رسميا على علياء بسيوني، بينما خمن البعض الآخر، أن المقطع مصور سابقا ومن المؤكد أنه من عمل فني، سيتم عرضه قريبا.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Reem Elbaroudy ريم البارودي (@reemelbaroudyofficial) on

يذكر أن ريم البارودي حظيت بتعاطف شديد بعدما اتهمت صديقتها سمية الخشاب بسرقة زوجها أحمد سعد منها، وقالت أنها من عرفت سعد على سمية للتعاون معها في مسلسل "بالحلال"، وكشفت وقتها أن علاقتها بسعد ليست خطوبة كما كان يقال سابقا، وإنما زواج شرعي، انتهى بالطلاق وبعدها سارع سعد بالارتباط بالخشاب.

 

هل تزوجت ريم البارودي من أحمد سعد 6 أيام فقط؟

 

وردت ريم على تصريحات زوجها السابق أحمد سعد في حلقته مع المذيعة بسمة وهبة لبرنامج "شيخ الحارة"، عبر خاصية الستوري بحسابها بموقع إنستقرام قائلة: سمعت اني اتجوزت 6 أيام .. لا أنا اتجوزت رسمي على الورق دقيقة أمام الله بعد سنين طويلة هااااا .. مش مهم بس المهم كفاية هبل وقلة أدب واللي مش هسمح بيه اني يا حرام اننا اتعملنا عمل من احدى زوجاته عشان نطلق بعد 6 أيام .. اللي كانوا على علاقة ساعتها.

 

وأضافت ريم: اقسم بالله وحياة شهر كريم أنا عاملة حساب مرضك مش أكتر ولو على الأعمال أنا بقى بطلب من أسرة مسلسل السبع بنات حد يقولي اللي حصل في الكواليس.

 

واختتمت ريم ردها قائلة: ملحوظة بعد 14 سنة محاولات لإصلاح بني آدم اتجوزت 21 يوم .. العمل عمل الله.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"