فيديو..أماني السويسي باكية: تعرضت للاعتداء بالعنف من قبل متعهد حفلات والأخير ينفي

أماني السويسي
تدوينة متعهد الحفلات
صور اماني السويسي التي نشرتها مؤكدة تعرضها للعنف
اماني السويسي
4 صور

قالت الفنانة التونسية أماني السويسي إنها تعرضت للاعتداء بالعنف من طرف متعهد حفلات تونسي.
ونشرت السويسي التي كانت انطلاقتها مع برنامج ستار أكاديمي ليلة الاثنين الفائت فيديو على حسابها بأنستغرام، ظهرت فيه باكية وهي تحمل آثار كدمات على وجهها في المستشفى راوية تفاصيل الاعتداء عليها من طرف متعهد حفلات.
وحسب الرواية التي قدمتها الفنانة التونسية في الفيديو المذكور فإن متعهد الحفلات التونسي سفيان سيالة هاجمها في مكتبه وانهال عليها ضرباً. أما عن سبب الخلاف فهو مطالبتها بمستحقات مادية.

تابعي المزيد: منى السابر والدة حلا الترك: هذا شكلي ولا أقوم بتقليد نادين نسيب نجيم


وقالت السويسي إنها توجهت لمكتب متعهد الحفلات للمطالبة بمستحقات حفلاتها لمدة سنة كاملة غير أن خلافاً نشب بينهما بعد أن طالب هذا الاخير بنسبة 75 بالمائة من عائدات الحفلات وأضافت في تصريح لإذاعة "موزاييك "التونسية أن المتعهد هاجمها بآلة حادّة تستعمل لقصّ الأوراق ثم لكمها على وجهها قبل أن يسقطها أرضاً وينهال عليها ضرباً.
وأنكر متعهد الحفلات الذي نسبت له السويسي فعل الاعتداء ما كشفت عنه هذه الأخيرة وفي تدوينة نشرها على حسابه على فايسبوك قال سفيان سيالة متعهد الحفلات "خلافاً لما ادعته الفنانة أماني السويسي وما يتم ترويجه على شبكات التواصل الاجتماعي من اعتداء مزعوم من قبلي، فإني أردت أن أوضح للجميع أن كلامها مجانب للحقيقة.وكل ما في الأمر أن المعنية عمدت إلى محاولة استفزازي وسبي وشتمي بنعوت وكلام بذيء لا يليق بفنان فقمت بطردها من مكتبي وكان ذلك أمام أنظار جيراني بالعمارة والجميع يعرف أنه من غير الممكن أن أنزل إلى مستوى العنف مهما بلغ مستوى الاستفزاز. وثقتي كبيرة في القضاء."

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا