زفاف الأميرة بياتريس سرًا وفستان العروس فاجأ الجميع

صورة نشرها القصر الملكي يظهر فيها تاج الملكة إليزابيت
إطلالة الملكة إليزابيت العام 1962
زفاف الأميرة بياتريس
صورة نشرها القصر الملكي لتاج العروس
خطوبة الأميرة بياتريس
7 صور

بعد تأجيل الزفاف عدّة مرات؛ بسبب جائحة كورونا، وبعد أن كان مقررًا زواج الثنائي في شهر مايو الماضي، تزوجت الأميرة بياتريس من رجل الأعمال إدواردو مابيلي موتزي، يوم الجمعة الماضي، وجرت مراسم العرس الملكي في قصر ويندسور، بحضور الملكة إليزابيث، وبعض أفراد العائلة الملكية والأصدقاء.

تابعي المزيد: خطوبة هند البحرينية والعريس مجهول الهوية!

 

قصة فستان زفاف الأميرة بياتريس

زفاف الأميرة بياتريس
زفاف الأميرة بياتريس

أعلن القصر الملكي رسميًا، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عن زفاف الأميرة بياتريس، في قلعة ويندسور، يوم الجمعة، واللافت كان إطلالة العروس التي فاجأت الجميع؛ بعد أن ارتدت العروس فستان زفاف ناعمًا، ولكن سبق أن ارتدته الملكة إليزابيث في إطلالة سابقة، خلال مناسبة رسمية  في العام 1962، وأعيد تعديله؛ ليناسب جسم الأميرة بياتريس، وأضيفت إليه الأكمام الشفافة، والفستان من تصميمNorman Hartnell.

 

تاج العروس

تاج العروس
تاج العروس

وكما ارتدت العروس فستان جدتها الملكة إليزابيث، أكملت إطلالتها بتاج ألماسيVintage ، وأعلن القصر الملكي أن تاج العروس الأميرة بياتريس ارتدته الملكة يوم زفافها من الأمير تشارلز عام 1947.يبدو أن العروس استعانت بإطلالة سابقة لجدتها الملكة، وأحبت تجديدها يوم زفافها،الأمر الذي أعجب الكثيرين، ونالت الكثير من التعليقات التي أثنت على جمال إطلالتها.

 

لماذا تزوجت العروس بشكل شبه سري

الأمير اندرو
الأمير اندرو

تناقلت وسائل إعلام عدّة أن والد العروس، الأمير أندرو، هو السبب وراء حفل الزفاف السرّي، وقضية الوالد التي تتعلق بصديقه الملياردير جفري إبستاين، المتهم بقضية تحرش جنسي. وقد أعفت الملكة إليزابيث الأمير أندرو من مهامه الملكية، بعد مقابلته الجريئة على قناةBBC، وبسبب هذه الفضيحة؛ تخلت عدّة شركات ومنظمات عن التعامل مع الأمير أندرو، ومن بعدها تم إعفاؤه من مهامه الملكية.

 

خطوبة الأميرة بياتريس

خطوبة الأميرة بياتريس
خطوبة الأميرة بياتريس

أعلن قصر باكنغهام، في شهر أيلول الماضي، خبر خطوبة الأميرة بياتريس، بعد أن تقدّم رجل الأعمال إدواردو مابيلي موتزي لطلب يدها في وقت سابق من هذا الشهر، خلال زيارتهما إيطاليا.
ونُشرت صور الخطوبة الرسمية للثنائي، وبدا العروسان بغاية السعادة، وظهر خاتم الزفاف؛ حيث حمل تصميمًا ناعمًا بأحجار ألماسية شفافة، وأعلنت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أنّ الخاتم الألماسي مؤلف من 3.5 قيراط، ويتراوح سعره بين 50 و60 ألف يورو. وارتدت العروس فستانًا من ماركةZimmerman ، وأضافت إلى مجوهراتها سوارًا من تصميمCartier.

 

تابعي المزيد: عقد قران الإعلامية السعودية غادة مصلي