بعد فوزه في استفتاء رمضان راشد الشمراني: جائزة "سيدتي" تكريم لجميع أبطال "مخرج 7"

الفنان راشد الشمراني
مسلسل مخرج 7
الفنان راشد الشمراني
مسلسل مخرج 7
مسلسل مخرج 7
مسلسل مخرج 7
6 صور

أعرب الفنان راشد الشمراني عن شكره لكل من أسهم في اختياره للحصول على لقب أفضل ممثل كوميدي خليجي عن مسلسل "مخرج 7"، الذي عُرض في رمضان الماضي على شاشة mbc، في استفتاء "سيدتي" لمسلسلات وبرامج رمضان 2020 في الخليج، سواء من الجمهور أو النقاد.
وأبدى تقديره لـ "سيدتي" وحرصها الدائم على تكريم المبدعين والفنانين السعوديين والعرب في شتى المجالات، معتبرًا أن هذه الجائزة لجميع الفنانين وأبطال وصُنَّاع هذا العمل.
وينتمي "مخرج 7" لنوعية أعمال الـ "سيت كوم" كأول تجربة لبطل العمل الفنان ناصر القصبي في هذا النوع بمشواره الفني، من خلال عمل يركز على الأجواء الأسرية والقصص والمواقف الطريفة في العائلة، وحلقاته متصلة منفصلة بشخصيات ثابتة وقصص يومية جديدة، تناقش كلٌّ منها موضوعاً مختلفاً عبر خط درامي رئيس يربط الحلقات بعضها البعض.
ويتناول المسلسل العديد من القضايا الاجتماعية من واقع الحياة المعاشة والآنية في المجتمع السعودي والخليجي، وذلك في قالب كوميدي ساخر ومواقف طريفة بين أفرد عائلة دوخي، وتدور الأحداث حول علاقة موظف حكومي من الطبقة الوسطى "دوخي"، الذي يلعب دوره ناصر القصبي، بعمله وبيته وعائلته، ويتناول التحولات التي شهدها المجتمع السعودي في السنوات الأخيرة، وانعكاساتها على العلاقات الاجتماعية والعائلية بشكل عام، وما يحمله ذلك من تحديات تواجه هذه العائلة والمشكلات التي تواجه بطل المسلسل في عمله.
والعمل من تأليف خلف الحربي، وإخراج أوس الشرقي، وبطولة كلٍّ من: ناصر القصبي، راشد الشمراني، حبيب الحبيب، أسيل عمران، إلهام علي، ريماس منصور، عبد المجيد الرهيدي، علي الحميدي، وخالد الفراج، هبة الحسين، زيد السويداء.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"