أجمل رسمات مكياج لعروس صيف 2020

رسمة مكياج عصري ذو ألوان جريئة
رسمة مكياج ترابي
رسمة مكياج ترابي
رسمة مكياج سموكي
رسمة مكياج سموكي
رسمة مكياج عصري ذو ألوان جريئة
رسمة مكياج كلاسيكي
رسمة مكياج كلاسيكي
10 صور

يعد اختيار رسمة المكياج من الأمور المهمة، والتي تشغل كافة الفتيات، عند اقتراب موعد حفلات زفافهن.
فكل فتاة ترغب في الظهور بإطلالة متميزة ومختلفة عن إطلالتها العادية، لذا يجب الحرص على اختيار رسمة المكياج المناسبة مع درجة بشرتها، ورسمة وجهها، كما يجب الأخذ في الاعتبار موديل الفستان الذي ترتديه.
ومع تعدد رسمات المكياج؛ تقع الفيتات في حيرة عند اختيار الرسمة التي تناسبها، فهي تأمل أن تنال إعجاب الحاضرين، وتكون إطلالتها لافتة للأنظار.
وفي هذا الألبوم؛ جمعت لك "سيدتي. نت" مجموعة من أجمل رسمات مكياج لعروس صيف 2020، يمكنك أن تستوحي ما يناسبك من بينها، لإطلالة متميزة وجذابة.


رسمة مكياج كلاسيكي

مكياج كلاسيكي
مكياج كلاسيكي

إذا كنت ترغبين في إطلالة تجمع بين الأنوثة والجاذبية بحفل زفافك، يمكنك الاعتماد على رسمة المكياج الكلاسيكي، إذ يضفي على إطلالة العروس سحرا وجمالا.
وأهم ما يميز المكياج الكلاسيكي استخدام أحمر شفاه باللون الأحمر القوي، ووضع آيلاينر أسود بخط سميك وواضح.

تابعي المزيد:أحدث صيحات ألوان روج لعروس الصيف


رسمة مكياج عصري ذو ألوان جريئة

مكياج عصري ذو ألوان جريئة
مكياج عصري ذو ألوان جريئة

إذا كنت ترغبين في إطلالة لافتة للأنظار بحفل زفافك، يمكنك الاعتماد على رسمة المكياج العصري ذو الألوان الجريئة، إذ يمنح العروس قدرا من الجاذبية.
وأهم ما يميز المكياج العصري ذو الألوان الجريئة والزاهية أنه يناسب صاحبات البشرة البيضاء والسمراوات.

تابعي المزيد:مكياج وردي وذهبي للعروس


رسمة مكياج ترابي

مكياج ترابي
مكياج ترابي

إذا كنت ترغبين في إطلالة هادئة بحفل زفافك، يمكنك اعتماد رسمة مكياج ترابي، يبرز ملامح وجهك، بشكل بسيط وأنيق، كما يضفي على إطلالتك قدرا من الجمال والأنوثة.
وأهم ما يميز المكياج الترابي أن يجعل العروس تبدو طبيعية جدا، كما يمنحها إطلالة رومانسية، وكثيرا ما تعتمد عليه الفتيات في مناسباتها النهارية، وكذلك السهرات المسائية.

تابعي المزيد:مكياج عروس لبناني 2020 ناعم


رسمة مكياج سموكي

مكياج سموكي
مكياج سموكي

يعد المكياج السموكي من أكثر أنواع المكياجات الرائجة خلال السنوات الأخيرة الماضية، واعتمدت عليه الكثير من الفتيات بحفلات زفافهن وخطوبتهن.
فإذا كنت ترغبين في إطلالة أكثر أنوثة وجاذبية بحفل زفافك في صيف 2020، يمكنك الاعتماد على رسمة المكياج السموكي، فمن الألوان التي يكثر استخدامها مع هذا المكياج الأسود والبني والفضي.