فيديو: حفيدة عادل إمام هل تمهد لخوض تجربة التمثيل؟

هالة مقبل هل تحقق حلم والدتها سارة عادل إمام
عادل امام رفض خوض ابنته تجربة التمثيل
هالة مقبل قامت بتصميم ألبوم صورها مع جدها عادل امام
حفيدة عادل امام عضو أكاديمية دولية لتعليم الرسم
حفيدة عادل امام مع النجم العالمي مينا مسعود
هالة مقبل نفت سابقا رغبتها خوض تجربة التمثيل
حفيدة عادل امام تحلم أن تكون فنانة تشكيلية عالمية
حفيدة عادل امام قلدت دوره في مسرحية مدرسة المشاغبين
9 صور

رفض الفنان عادل إمام سابقا عمل ابنته سارة في الفن وأكد في تصريح أثار الكثير من الجدل أنه لا يوافق على تجسيدها مشاهد القبلات أو المواقف الرومانسية، ولكن يبدو أن موقفه سيتغير مع حفيدته هالة مقبل، التي فرضت نفسها على قائمة الأكثر بحثا بمواقع التيك توك، بعد تقديمها عدة مشاهد من مسرحية جدها "مدرسة المشاغبين".

عادل امام
هالة مقبل قامت بتصميم ألبوم صورها مع جدها عادل امام

هالة قامت بتقديم مقطع فيديو كوميدي من مسرحية "مدرسة المشاغبين" بمناسبة امتحانات الثانوية العامة، وقلدت فيه أداء جدها في مشهد جمعه بالنجمة سهير البابلي، يقول فيه: بتقولي أقف.. بعد ١٤ سنة خدمة في ثانوي بتقولي أقف.

 

@loulibouli

##adelemam ##عادل_امام ##مدرسة_المشاغبين ##fyp ##foryou ##RushBrushChallenge ##تحدي_تايد ##makemefamous ##tiktok ##foryoupage ##fypシ

♬ الصوت الأصلي - adel_emam_official

يذكر أن هالة عبرت سابقا عن حلمها بأن تكون "فنانة تشكيلية" عالمية ومشهورة، وكشفت عن انضمامها لأكاديمية دولية لتعليم الرسم بتشجيع من جدتها، وظهرت كضيفة في برنامج "السفيرة عزيزة" على قناة dmc، مُعبرة عن حبها للرسم دون لفت الأنظار.

 

وقالت هالة في البرنامج أنها تتدرب منذ 3 سنوات بإحدى الأكاديميات على الرسم، مشيرة إلى أن عمرها الآن 12 عاما فقط. وعن مكتشف موهبتها، قالت إن جدتها لاحظت أنها تقضي وقتا طويلا في الرسم فقررت مع والدتها صقل موهبتها.

 

اضافت: كنت برسم على الحيطان وعلى أي حاجة قدامي لحد ما انضميت للأكاديمية، وهناك اتعلمت وكونت صداقات كتير وحسيت إنه بيتي، وتابعت: في الأول مكنش مستوايا كويس لكن مع الوقت حصل تطور وبقى رسمي أحسن.

 

وتحدثت حفيدة عادل إمام عن دعم جدها لها، وتشجيعه لما ترسمه، وإعجابه بلوحاتها وأعمالها الفنية، مؤكدة في برنامج "أطفال ولكن" عبر فضائية "المحور"، أنها رسمت الممثلة المصرية الراحلة، سعاد حسني، وكان من المفترض أنها ستشارك في معرض "100 سنة سينما" ولكنها سافرت قبله، واختتمت مقابلتها التلفزيونية، بأنها لا تفكر في التمثيل، وتفضل أكثر الفن التشكيلي، وتتمنى أن تصبح عندما تكبر رسامة وليس ممثلة.

 

ومؤخرا سجلت فيديو متأثرة بمقابلتها بالممثل المصري-الأمريكي، مينا مسعود، بطل الفيلم الأمريكي "Aladdin"، خلال زيارته لمصر لحضور مهرجان "الجونة السينمائي"، وحصلت على نسخة موقعة من أسطوانة الفيلم.

ونشر خالها المخرج رامي إمام، صورتها مع مينا مسعود، وعلق عليها قائلا: عندما يكون لديك حلم تتمنى دائمًا أن يتحقق في يوم من الأيام، واليوم حققت ابنة أختي هالة مُقبل البالغة من العمر 11 عامًا، أحد أحلامها التي كانت تعمل عليها منذ ما يقرب من 4 أشهر.

 

وأضاف رامي إمام: وعدها والدها أحمد مقبل بأنها إذا فقدت بعض الوزن، فيمكنها مقابلة نجم هوليوود المصري مينا مسعود، في مصر قبل مهرجان الجونة السينمائي، هالة عملت بجد على حلمها وفقدت الكثير من وزنها وأخيرا قابلت مينا مسعود اليوم.

 

وتابع قائلا: هالة، أنا فخور جدًا بك يا حبيبتي، أنت مثال صافٍ على الإرادة والصبر والشغف، أحمد مقبل، أنت أب عظيم، مينا مسعود شكرا لكونك رمزا وملهمًا لأجيالنا، ربنا يحفظك.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"