لص يطلب مساعدة الشرطة أثناء سطوه على منزل!

في واقعة غريبة ومثيرة، اضطر لص للاتصال بالشرطة، طالبا المساعدة منها، بعد أن علق بالنافذة خلال اقتحامه أحد المنازل للسطو عليه.

وكان اللص صاحب الحظ المتعثر، أصيب خلال محاولته سرقة أحد المنازل في مدينة "سويندن" جنوب غرب مقاطعة إنجلترا.ما جعله يستعين بالشرطة لمساعدته.

وقالت شرطة النجدة البريطانية ان اللص المدعو "فريدريك مولتون 53 عاما"، حيث علق بالنافذة التي تسلل منها إلى المنزل، بينما كان فارغا، وعندما علقت قدمه في النافذة أصبح معلقا ومقلوبا، ومن ثم اضطر للاتصال على رقم الطوارئ لطلب النجدة والمساعدة العاجلة.من أجل إنقاذه، بحسب "العربية نت".

وبحسب المعلومات التي كشفتها الشرطة فإن رجال الإطفاء كانوا أول من وصل إلى المكان لتقديم المساعدة للرجل العالق في النافذة والذي يوشك على السقوط، ومن ثم أبلغوا الشرطة فوراً بالأمر والتي حضرت إلى المكان واعتقلت اللص.

وأدانت محكمة في مدينة "سويندن" اللص بجريمة السرقة وجريمة حيازة المخدرات، وأصدرت بحقه حكما بتقديم الخدمة المجتمعية لمدة 18 شهرا، كما فرضت عليه الامتثال لجملة من المتطلبات، بما فيها الامتثال لحضور مواعيد محددة من أجل إعادة التأهيل، وهي حالة تشبه الإقامة الجبرية.