شنط يد جلد التمساح لا تستغني عنها الفاشينيستا

شنط الفاشينيستا المفضلة
دلال الدوب
جويل ماردينيان
فوز الفاهد
الشنط التي لا تستغني عنها الفاشينيستا العربيات
الشنط التي لا تستغني عنها الفاشينيستا العربيات
الليدي فوزازا.
نور غندور
8 صور

لا يخفى على أحد أن الشنط هي عشق خاص بالنسبة للسيدات الأنيقات ولا سيما  الفاشينيستا العربيات اللواتي يدركن دور الحقائب في تعزيز الإطلالة وزيادة جاذبيتها.

الكثير من دور الازياء العالمية والعلامات الهامة طرحت لك هذا الموسم خيارات متعددة من الحقائب المصنوعة من جلد التمساح وبتصاميم متنوعة. فتجدينها بألوان راقية وأشكال متعددة، منها ما يليق بالخروجات النهارية ومنها ما سيرافقك الى المناسبات الهامة والحفلات الفخمة...  والحقائب المصنوعة من جلد التمساح هي خيار يدوم طويلاً من الحقائب، وإذا حافظت عليها، فقد تحملها ابنتها وحفيدتك من بعدك! لذا الاهتمام بهذه القطع الثمينة مهم جداً لكي تحافظي على مظهرها جديداً.

تابعي المزيد:الشنط الشفافة هي الأفضل لشتاء 2020



طريقة الاهتمام بالحقائب الجلدية
 

الليدي فوزازا
الليدي فوزازا




ولا تنسي، هذه القطع عملية جداً وهي تتماشى مع مختلف ألوان أزيائك، وستكون اللمسة المكملة المثالية لأي طلة تقررين الخروج بها.  ولكن إذا لم تحافظي عليها بطريقة لائقة، فستقل جودتها مع مرور الوقت. لذا، الاهتمام بهذه القطع الثمينة مهم جداً لكي تحافظي على مظهرها جديداً. ولكن كيف تفعلين ذلك؟ إليك بخطوات سهلة وبسيطة لكي تبقي على حقيبتك بمظهر رائع لسنوات:

-    تفادي تعريض هذه القطع لأشعة الشمس بطريقة مباشرة ولا تضعيها بالقرب من مبرد أو أي مصدر حرارة. بوسع الحرارة أن تتسبب بجفاف الجلد ما سيتلفه ويفقده جماله الطبيعي.
-     تفادي تعريض حقيبتك للمطر أو أي مصدر للماء ما قد يتلف جلد التمساح.




 

جويل ماردينيان
جويل ماردينيان

 



تابعي المزيد:أبرز إكسسوارات أزياء الكروز 2020 .. الأحذية الكلاسيكية والشنط الجلد مع الشراشيب





-    تفادي سقوطها أو خدشها لأن الخدوش والتمزق لا يمكن إصلاحهما في هذه الحقيبة.
-    تنظيف حقيبتك بمواد كيميائية قوية قد يجعل لون الجلد داكناً، لذا لا تستخدميها البتة.
 

نور غندور
نور غندور





-    تفادي سكب المشروبات على حقيبتك، فالجلد بوسعه امتصاص السوائل ما سيتسبّب بتشققها.
-    بوسعك تنظيف حقيبتك إذا تعرّضت لبعض الماء. ابدئي بامتصاص الماء بقطعة قماش ناعمة واتركيها لتنشف في الهواء الطلق بعيداً عن أي مصدر للحرارة.
-    إزالة البقع عن حقيبتك ممكنة باستخدام منظف يحتوي على كمية قليلة من الانولين. امسحي المنظف على البقعة بقطعة قماش ناعمة واتركيها لتنشف.

 

تابعي المزيد:هذا النوع من الشنط رفيق مدونات الموضة