اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أحدث صور مكياج النجمات العربيات من إنستقرام

مكياج عصري من سيرين عبد النور
مكياج هيفاء وهبي
مكياج عصري من هيفاء وهبي
مكياج درة زروق
مكياج هندسي من هيفاء وهبي
مكياج لافت من هيفاء وهبي
مكياج ميريام فارس
مكياج سيرين عبد النور
مكياج ماغي بوغصن
11 صور

تطل النجمات العربيات بشكل دوري عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عبر صور يعتمدن فيها أساليب مكياج عصرية تحاكي أحدث صيحات المكياج. وفي الأسابيع الأخيرة، رصدنا مجموعة لافتة من صور مكياج النجمات العربيات من موقع إنستقرام، سنعرضها في هذا المقال، لتختاري من بينها أجمل مكياج يجعل إطلالتك لافتة كالنجمات.


هيفاء وهبي

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي


في أحدث صور لها عبر إنستقرام، أطلت النجمة هيفاء وهبي بمكياج عصري لافت، يرتكز على رسمة الأيلاينر الدائرية مع الخطوط الهندسية العصرية وسط الجفون العلوية، الى جانب ظل العين باللون البيج الفاتح المات على كامل الجفن العلوي، مع تحديد الجهة السفلى من العين بشكل هندسي باستخدام الأيلاينر الأسود. أما أحمر الشفاه فاعتمدته باللون الزهري المات، مع بشرة موحدة بنغمات وردية مشرقة.

تابعي المزيد: استقبلي فصل الصيف بحواجب أكثر كثافة مع بنفت كوزمتكس


سيرين عبد النور

سيرين عبد النور
سيرين عبد النور


بدورها، ظهرت النجمة سيرين عبد النور، في أحدث صورها عبر إنستقرام، بمكياج عصري جذاب مفعم بالأنوثة، ارتكز على الأيلاينر الأسود المسحوب على الجفن العلوي، الذي يمتد من مدمع العين وصولاً الى خارج العين، الى جانب ظلال العيون باللون البرونزي الدافئ على الجفون العلوية وعلى منبت الرمش السفلي، وظل العين الأخضر الفاتح واللامع عند مدمع العين. واعتمدت أيضاً أحمر الشفاه الزهري المات، والبشرة ذات اللون الموحد.


ميريام فارس

ميريام فارس
ميريام فارس


في أحدث صور لها عبر إنستقرام، اعتمدت النجمة ميريام فارس المكياج الزهري الناعم بلمسة لامعة أضفت على وجهها الإشراقة والتوهج. وقد اعتمدت فيه ظلال العيون الزهرية اللامعة على الجفون العلوية ومنبت الرمش السفلي، وقد بدت بارزة بشكل أكبر عند مدمع العين، الى جانب أحمر الشفاه الزهري الناعم نصف اللامع، وتقنية الكونتورينغ والهايلايتر، التي أبرزت ملامح وجهها وسلطت الضوء عليها.

تابعي المزيد: أفضل كريم أساس لصيف 2020 لتغطية تدوم طويلاً


درة زروق

درة زروق
درة زروق


النجمة درة زروق من جانبها، اختارت لإطلالتها الأخيرة عبر موقع إنستقرام، مكياج الشفاه الأحمر الجريء، والبلاش الزهري البارزعلى خديها، الى جانب ظلال العيون الزهرية فوق الجفن العلوي، وخط ناعم من الأيلاينر على طول منبت الرمش العلوي، وطبقات عدة من الماسكرا السوداء.


ماغي بوغصن

ماغي بوغصن
ماغي بوغصن


النجمة ماغي بوغصن، تألقت أيضاً في أحدث صورها على إنستقرام، بمكياج أنثوي ساحر، اعتمدت فيه مكياج عيون براقاً، يرتكز على ظلال العيون الدافئة فوق الجفن العلوي، مع تحديد كامل العين وداخلها بالكحل الأسود، الى جانب أحمر الشفاه النيود القريب الى لون البشرة والبلاش الوردي على عظمتي الخدين.

تابعي المزيد: أفضل قلم تحديد الحواجب من أرقى العلامات التجارية