موديلات أقراط أذن دائرية 2020
فالنتينو Valentino
جيل ساندر Jil Sander
4 صور

أقراط الأذن الدائرية صيحة لا يمكن أن ينتهي بريقها، فقد برزت بتصاميم مبتكرة بأحجام صغيرة وكبيرة تتصل ببعضها لمن تبحث عن قطع تكمل بها إطلالتها وتتميّز بأسلوب فريد.


تصاميم ولا أروع

 

لفتت موديلات أقراط الأذن الدائرية بروعتها كل الأنظار، خاصة وأنها تتوافر بخيارات تلبّي مختلف الأذواق لتنسّقيها مع الملابس وإضافة المزيد من الجمال والتميّز على الإطلالة بأسلوب مواكب لأحدث صيحات الموضة.
تضفي الألوان الحيويّة السحر على الإطلالات، لذا يعتمدها المصمّمون بأجمل تدرّجاتها لابتكار أجمل تصاميم الإكسسوارات، ومنها بالطبع الأقراط الدائريّة بأجمل ألوانها مثل البنفسجيّ، النيليّ، الأحمر والأصفر وغيرها، وتنسيقها مع أجمل الملابس بألوان فرحة.
للمزيد من الروعة في الإطلالة، تبرز الأقراط الدائريّة المؤلّفة من حلقتين أو من حلقات كثيرة، هذا التصميم الغريب يبعد الملل عن الطلّة؛ لأنه يتلاءم مع الأوقات النهاريّة والمسائية على حدّ سواء.


ألماس وشباب

ألكسندر ماكوين Alexander McQueen


لتزيين الإطلالة بأجمل المجوهرات، من الضروري اللجوء إلى الأقراط المميّزة بأشكالها الدائريّة والمرصّعة بالألماس وتنسيقها مع الملابس الراقية والأنيقة خلال النهار، ومع فساتين السهرة خلال الحفلات والمناسبات.

روزانتيكا Rosantica


النقشات المستوحاة من مختلف العناصر هي صيحة أساسيّة لصيف 2020، فنلاحظ الأقراط الدائريّة المزيّنة بنقشات جلود الحيوانات أو الأزهار وغيرها. والتي يمكن اعتمادها مع ملابس بألوان موحّدة، أو مع تلك المزيّنة بنقشات رائجة في هذا الموسم لإطلالة أكثر حيويّة ومواكبة للموضة.

دولتشي أند غابانا Dolce&Gabbana

 


للشابة التي تتمتّع بأسلوب عصري وجريء، عليها اختيار أقراط الأذن الدائرية المستوحاة من ستايل الـ "ريترو" والـ"فينتيج"، أو اختيار أقراط بتصاميم جريئة في الحجم والتفاصيل، وبستايلات خارجة عن المألوف كالقرطين المختلفين في الحجم.

تابعي المزيد: موديلات أقراط طويلة من وحي النجمات

إردم Erdem


للوجوه صغيرة الحجم، برز تصميم مميّز من أقراط الأذن الدائرية يعتمد على الدائرة المصمّمة بشكل سميك بحجم متوسط، وهو أسلوب أنيق يدعم إطلالة الكاجوال وحتى السهرة إذا تمّ تنسيقه بالشكل الصحيح مع الملابس الملائمة.


شكل جديد وصيحات مميزة


لإضفاء شكل جديد على غضروف الأذن، ارتدي اثنين أو ثلاثة مختلفة في كل أذن، ومن الممكن ارتداؤه مع الأقراط على شكل حلقات. فهي صغيرة ولكنها عظيمة في عالم الصيحات المميزة، بالإضافة إلى الأقراط الدائرية بحجم متوسط وهي خيار ملائم للملابس الأساسية مثل القميص أو التيشرت، ونذكر أيضاً الأقراط الدائرية الرفيعة التي تعطي مظهراً جميلاً إلا أنها تخفّف العبء المتدلّي من شحمة الأذن.

إيزابيل ماران Isabel Marant


وأخيراً من المهم جداً اختيار شكل الأقراط المناسب للوجه؛ لأن اعتماد الموديل الخاطئ بإمكانه أن يفسد الإطلالة.

تابعي المزيد: موديلات أقراط دائرية صغيرة 2020 من توقيع أشهر الماركات