اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

مي نور الشريف تكشف سر وفاة خالها: شرخ في الشريان الأورطي

مي نور الشريف تودع خالها محمد قدري
مي نور الشريف مع خالها محمد قدري قبل وفاته المفاجئة
مي نور الشريف تكشف سبب وفاة خالها
مي نور الشريف وصورة نادرة من طفولتها مع خالها
الراحل محمد قدري مع والدته
نورا وبوسي ودعتا مؤخرا شقيقتهن الحاجة هدى
صور عائلية جمعت نورا وبوسي وشقيقهن الراحل محمد والراحلة هدى
بوسي تشييع جثمان شقيقها اليوم
9 صور

ودعت الفنانة مي نور الشريف خالها محمد قدري، عبر منشور حزين على حسابها بموقع إنستقرام كشفت فيه السبب الحقيقي وراء الوفاة المفاجئة، وطلبت من كل متابعيها الدعاء له، دون الكشف عن تفاصيل تشييع الجثمان المقرر اليوم، ومن المنتظر أن تتم الإجراءات بحضور عدد قليل من أفراد الأسرة التزاما بالإجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا.

مي نور الشريف
مي نور الشريف مع خالها الراحل محمد قدري

مي نشرت ألبوم صور عائلية نادرة لها مع خالها محمد قدري الذي عاش بعيدا عن الأضواء، وعلقت عليها قائلة: خالي حبيبي في ذمة الله... توفي اليوم اثر شرخ في الشريان الأورطي.

 

تابعت قائلة: أشهد علي حسن أخلاقك كنت فعلا ملاك، ربنا يغفر لك ويرحمك ويعفو عنك ويدخلك الجنة بدون سابقة عذاب يا حبيبي وابن حبيبتي. الرجاء الدعاء له والفاتحة.

 

وتم إعلان وفاة محمد قدري شقيق الفنانتين نورا وبوسى، مساء أمس السبت متأثرا بأزمة قلبية مفاجئة، بعد شهرين فقط من وفاة شقيقتهم الكبرى الحاجة هدى شهر في مارس الماضي وتم تشييع جثمانها بحضور عدد محدود من الأهل والأصدقاء وبعض نجوم الفن المقربين منهما، وفقا للتعليمات الطبية المشددة بعدم حضور تجمعات كبيرة داخل المساجد أثناء صلاة الجنازة خوفا من تفشي وباء الكورونا.

 

نورا وبوسي رافقتا جثمان شقيقتهن حتى مقابر العائلة وقمن بقبول العزاء من الحضور، ولم تعلن الأسرة عن موعد قبول العزاء نظرا لإغلاق قاعات المناسبات في مصر، ضمن اجراءات وزارة الأوقاف المصرية المشددة التزاما بخطة الدولة المصرية لمواجهة تفشي فيروس كورونا.

 

الراحلة هدى ظلت بعيدة عن الأضواء بعكس شقيقتيها، وظهرت مرات محدودة في مناسبات عائلية كانت آخرها الاحتفال بعيد ميلاد ابنة شقيقتها مي نور الشريف وبدا واضحا أنها تعاني من متاعب صحية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"