أحدث ساعات ذهبي وردي لإطلالة أنيقة في 2020

أحدث ساعات ذهبي وردي
من كريستال سواروفسكيCRYSTALLINE GLAM س
ساعة ذهبي وردي
ساعة ريفيرسو كلاسيك سمول دويتو.
ساعة ألتيبلانو
ساعة ذهبي وردي
7 صور

تسعى كل امرأة للظهور بإطلالة أنيقة وجذابة سواء في المناسبات الرسمية أو الأيام العادية، وأكثر ما يُكمل أي إطلالة ويزيدها أناقة، هو ارتداء الإكسسوارات المناسبة، مثل الساعات.
وتحرص معظم الفتيات على اختيار ساعات اليد بعناية وحرص شديد، وفي ظل تعدد التصاميم والألوان، تُعد الساعات المصنوعة من الذهب الذي يتم مزجه بمعادن أخرى، كالفضة، والبلاديوم، والحديد، وغيرها من المعادن، من أكثر تصميمات الساعات رواجاً في الآونة الأخيرة.
وساعات اليد المصنوعة من الذهب الوردي، هي خليط من الذهب والنحاس والفضة، وفي السطور التالية، يقدم لك "سيدتي. نت"، أحدث تصميمات ساعات ذهبي وردي:


ساعة ريفيرسو كلاسيك سمول دويتو

ساعة ريفيرسو كلاسيك سمول دويتو
ساعة ريفيرسو كلاسيك سمول دويتو


تعطي تلك الساعة إطلالة أنثوية وساحرة بلمسات ختامية من الذهب الوردي والماس، ويمكن ارتداؤها ليلًا ونهارًا.
ويتميز الميناء بأناقة كلاسيكية مستوحاة من الطراز الأصلي للمجموعة، كما تم تزيينها بالحليات الثلاث الرمزية للمجموعة ريفيرسو المستوحي تصميمها من الفن الزخرفي "آرت ديكو"، وتتناغم العلبة طفيفة الاستدارة مع السوار من الذهب الوردي الذي يحيط بالمعصم بإحكام.
وزُين الميناء الخلفي للساعة بصفين من الماسات ذات القطع اللامع، الذي يتوافق تماماً مع أناقة الخلفية السوداء وعلامات الساعات الأنيقة والزخرفة الشمسية.

تابعي المزيد:ساعة اليد ’مايون دو كارتييه‘من Cartier


ساعة CRYSTALLINE GLAM من كريستال شواروفسكي

 ساعة CRYSTALLINE GLAM
ساعة CRYSTALLINE GLAM


تتميز هذه الساعة بأنها تعطي المرأة مظهرًا أنيقًا للغاية، حيث تم تصميمها بقرص دائري زاهي مليء بأكثر من 800 قطعة من الكريستال، داخل الغلاف المصنوع من الستانلس ستيل المطلي باللون الذهبي الوردي.
كما تتميز هذه الساعة بعلامات مؤشر الأرقام الرومانية المطلية باللون الوردي المطلية باللون الذهبي، وشريط جلدي داكن.

تابعي المزيد:أحدث موديلات ساعات ذكية أنيقة


ساعة ألتيبلانو

ساعة ألتيبلانو
ساعة ألتيبلانو


تتميز هذه الساعة الفاخرة من ماركة بياجيه لتصنيع الساعات والمجوهرات الراقية، بالمينا الأنيق من عرق اللؤلؤ الوردي، وسوار من جلد التمساح باللون الوردي.
وصٌممت هذه الساعة الفاخرة من الذهب والألماس بمؤشرات للوقت مُصممة من الذهب، تعلوها عقارب رفيعة مصممة على شكل عصا، بينما تأتى العلبة الرقيقة بقطر 34 مم، ومزينة بـ72 ماسة.

تابعي المزيد:ساعات باللون الأحمر ترند في 2020