داليدا خليل: مسلسل "سرّ" يستحق المتابعة وهذا ما شاهدته في رمضان

أكدّت الممثلة اللبنانية داليدا خليل أن العرض الثاني لمسلسل "سرّ" في رمضان، عبر قناة "lbci"، شكّل مفاجأة لها ولفريق العمل؛ كونه لم يكن يتوقع أي أحد حدوث ذلك، وعلمنا بالأمر قبل ساعتين من موعد العرض.
وأشارت داليدا، خلال حديثها لـ"سيدتي"، إلى أنه "حصدنا نجاحاً كبيراً منذ الأسبوع الأول، وتصدر العمل الترند لأكثر من مرة"، مضيفة: "بصراحة متفاجئة؛ لأنه حصدنا نجاحاً كبيراً في أول عرض، وسعيدة الآن لأن هناك عدداً كبيراً من اللبنانيين لم يشاهدوا العرض الأول، وهم يتابعونه في المرة الثانية".

داليدا خليل
داليدا خليل


وشكرت داليدا الله على حب الناس لـ مسلسل سر، معتبرة أنه مسلسل كامل من ناحية النص والإخراج والممثلين، ووجود نجوم من لبنان وسوريا أغنى المسلسل، متمنية أن يتابع الجميع العمل؛ لأنه يستحق ذلك، وقصته جميلة، وسيستمر لبعد رمضان؛ كونه مؤلفاً من 60 حلقة.
وعن المسلسلات التي تابعتها داليدا خلال رمضان، قالت: "هناك مسلسلات جميلة جداً عُرضت في رمضان، وأهنئ كل زملائي وزميلاتي بمصر ولبنان وسوريا على جهودهم التي بذلوها، في ظلّ ما نعيشه من تفشي وباء كورونا".

داليدا خليل
داليدا خليل


وتابعت: "شاهدت تقريباً كل شيء، وأحببت الكثير من الأعمال، ولاحظت كم تطورت الدراما عاماً بعد عام، وبات لدينا وقع خاص كلبنانيين".
وأضافت: تابعت "البرنس" لــ محمد رمضان، وكمية إبداع كبيرة قام بها كل من نور اللبنانية وأحمد زاهر وروجينا. ومن لبنان، تابعت كل الأعمال والجميع يستحق النجاح، وأتمنى لهم التوفيق.

داليدا خليل
داليدا خليل


وتحدثت داليدا عن فترة الحجر المنزلي، قائلة: "كانت قاسية، وكورونا أصابنا بالخوف والهلع، وبتنا ننتبه على بعضنا البعض، وأخذت هذه الفترة بإيجابية كبيرة، واعتبرتها ديتوكس لروحي وعقلي وحياتي، وبتنا نعلم قيمة الناس في حياتنا، وخصوصاً عائلاتنا وأهالينا؛ إذ لم يكن لدينا الوقت الكامل لنكون معهم ونستمع لهم؛ بسبب ضغوطات العمل".
ووجّهت داليدا تحية للفريق الطبي الذي يعمل بقوة، والموجود كبطل في كل العالم، مشيرة إلى أن "هذا الفريق جعلنا نثق في أن هناك أملاً كبيراً بالمستقبل، رغم أنهم يعرضون حياتهم للخطر.

تابعي المزيد: نوال الزغبي لـ ماغي بو غصن: نجمة رمضان بدون منازع في أولاد آدم

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"