أفكار لقضاء العطلة الاسبوعية مع الخطيب

2 صور

تستطيع بعض النشاطات الصغيرة التي يمارسها الشريكان أن تضفي جواً من الألفة والمحبة بينهما، وأن تكسر الملل والروتين في العلاقة العاطفية. لذا إنطلاقاً من اهمية النشاطات مع الشريك إخترنا لك العديد من الأفكار لقضاء عطلة نهاية الأسبوع مع الخطيب:

تابعي المزيد: ليلة رومانسية وسعيدة مع زوجك بخطوات بسيطة


اختبار أكل مطبخ جديد

اختبار أكل مطبخ جديد
اختبار أكل مطبخ جديد

عطلة نهاية الأسبوع هي الوقت المثالي لاختبار مطبخ جديد - في مطبخك الخاص. لا يكمن الأمر هنا في مجرد تناول وجبة جميلة، ولكن تعلّم إعداد شيء جديد، معًا. كونا مبدعين وفكّرا في وجبات طعام لطالما أردتما تجربتها ولكن لم تفعلا.

تناول الغداء في مطعم مفضل لديكما

تناول الغداء
تناول الغداء

في حين قد يكون لديكما خطط للذهاب إلى حفلة مع الأصدقاء في المساء أو عشاء مع العائلة خلال عطلة نهاية الأسبوع إنما يمكنكما تناول الغداء في مطعمكما المفضل.

ممارسة نشاط مشترك

ممارسة نشاط
ممارسة نشاط

اكتشفا هواية لم يجرّبها أحدٌ منكما، واحرصا على أن تتشاركا عدداً من القواسم فيها. قد تتمثل هذه الهواية بفريق رياضي أو نادٍ للقراءة أو صفّ طبخ أو أيّ نشاط آخر يُثير اهتمامكما، ما سيسمح لكما بتجريب ما هو جديد معاً، لكي تختبرا أيضاً علاقتكما من وجهة نظر جديدة، ومن أجل نفخ روح جديدة فيها.

لعب ألعاب الفيديو سوياً

لعب ألعاب الفيديو سوياً
لعب ألعاب الفيديو سوياً

من منا لا يعشق ألعاب الفيديو؟ ويمكن إضافة نوع من الرومانسية عليها عندما تقومين باللعب جنباً إلى جنب مع شريكك، فتتحول المنافسة بينكما إلى ضحكات ومشهد رومانسي.

قراءة القصص والنكات

المطالعة
المطالعة

يمكنك إحضار بعض الكتب الهزلية والقصص المسلية وتقومان بقراءتها سوياً وسرد بعض النكات والمواقف المضحكة.

 

تابعي المزيد: طريقة حساب درجة الإنسجام بين الزوجين