رجل يقتل زوجته بأفعى كوبرا!

سوراج مع زوجته أوثرا

قام رجل بقتل زوجته بإلقاء كوبرا عليها بينما كانت نائمة، بعد أشهر فقط من فشل محاولة قتل سابقة بنفس الطريقة، وبحسب موقع «ميرور» تقول التقارير إن «سوراج» البالغ من العمر 27 عاماً في ولاية كيرالا جنوب الهند، أحضر الكوبرا السوداء للتخلص من زوجته «أوثرا» التي تبلغ من العمر 25 عاماً وأم ابنه البالغ من العمر عاماً واحداً أثناء إقامتهما في منزل والديها، وانتظر حتى تستغرق في نومها ليلقيها عليها، بينما ظل مستيقظاً طوال الليل خوفاً من عض الكوبرا له، وفى صباح اليوم التالي، تصرف «سوراج» كالمعتاد غيرَ مبالٍ لما حدث، بينما اكتشفت والدتها وفاة ابنتها عندما دخلت عليها غرفتها فوجدتها فاقدة للوعي، وبدأت بالصراخ.

تم نقل «أوثرا» إلى المستشفى، ولكن أعلن للأسف وفاتَها.
تشكك والدا «أوثرا» أن زوجها هو من قام بقتلها عندما حاول الحصول على ممتلكاتها بعد أيام قليلة من وفاتها، ثم تحولت شكوكهما إلى يقين عندما عثرت الأسرة فيما بعد على الكوبرا في غرفة النوم؛ حيث قتلها ودفنها «سوراج» معتقداً بذلك أنه أخفى جريمته.

فقام والدا «أوثرا» بإبلاغ الشرطة عما اكتشفاه، وبعد التحقيقات والتحريات ثبتت الجريمة على «سوراج»؛ فتم اعتقاله بتهمة القتل العمد لزوجته «أوثرا».
وذكر بيان للشرطة: «بعد التحقيقات الأولية وجدنا أن جريمة القتل هذه، هي جريمة مخططة بشكل جيد». اعترف «سوراج» بأنه كان يخطط لها منذ أكثر من خمسة أشهر، أما الدافع وراء الجريمة؛ فكان «سوراج» يخشى أن يؤدي الطلاق لرد كل المهر، حينها قرر قتلها.

كما كشفت تحقيقات الشرطة أن سجلات هاتف «سوراج» أظهرت اتصالاً مع معالجات الثعابين، وأنه شاهد مقاطع فيديو على الإنترنت عن الثعابين.
من الجدير بالذكر أنه في شهر مارس الماضي، قام «سوراج» بشراء أفعى سامة عضت زوجته وتركتها في المستشفى لمدة شهرين، وعندما وقع الهجوم الثاني كانت لاتزال تتعافى.