5 تصميمات لتيجان خطوبة ناعمة

تيجان خطوبة ناعمة
تاج مسطح
تاج من الزهور
تاج من الكريستال واللؤلؤ
تاج على شكل ورورد صغيرة الحجم
7 صور

يعد التاج من قطع الإكسسوارات الهامة لدى الكثير من الفتيات في حفل الخطوبة، لذا يحرصن على اختياره باهتمام شديد حتى يبرز جمالها وأناقتها، ويمنحها سحرًا وجاذبية خاصة.
وتقع الكثيرون من الفتيات في حيرة شديدة أثناء اختيار موديل التاج المناسب، سواء المصنوع من الكريستال أو اللؤلؤ أو المُرصع بالأحجار أو المزين بالورورد.
وفي هذا الألبوم، جمعت لك "سيدتي. نت" مجموعة من تيجان الخطوبة الناعمة، لاختيار ما يناسبكِ من بينها.

تابعي المزيد: نصائح لاختيار إكسسوار العروس


تاج خطوبة مصنوع من الكريستال واللؤلؤ

تاج خطوبة مصنوع من الكريستال واللؤلؤ
تاج خطوبة مصنوع من الكريستال واللؤلؤ


إذا كنتِ تريدين الظهور بإطلالة فخمة في حفل خطوبتك، يمكنكِ اعتماد هذه الإطلالة، بارتداء تاج مصنوع من الكريستال واللؤلؤ.
ويمكن تنسيق هذا التاج مع الفستان المطرز باللؤلؤ أو الفستان المُصمم من الدانتيل، كما يُناسب تسريحات الشعر المُختلقة، سواء كان الشعر مرفوعاً أو منسدلًا.


تاج مُسطح

تاج مُسطح
تاج مُسطح


إذا كنتِ تريدين الظهور بإطلالة ناعمة في حفل خطوبتك، يمكنك اعتماد هذه الإطلالة، بارتداء تاج مسطح من الكريستال أو مرُصع بالأحجار الملونة، مع ترك الشعر منسدلًا على أحد الكتفين.
وتناسب هذه الإطلالة الكثير من الفتيات صاحبات الوجه الدائري والبيضاوي والمستطيل، كما تمنحك قدرًا من البساطة والأناقة خلال حفل خطوبتك.


تاج على شكل ورود صغيرة الحجم

تاج على شكل ورود صغيرة الحجم
تاج على شكل ورود صغيرة الحجم


إذا كنتِ ترغبين في إطلالة ناعمة ومتميزة في حفل خطوبتك، يمكنك اعتماد هذه الإطلالة، بارتداء تاج على شكل رسومات من الورود صغيرة الحجم، والمصنوع من حبات اللؤلؤ والكريستال.


تاج من الزهور

تاج من الزهور
تاج من الزهور


إذا كنت ترغبين في إطلالة مختلفة خلال حفل خطوبتك، خاصة إذا كان الحفل مُقاماً في فصل الربيع أو الصيف وفي مكان مفتوح، يمكنكِ في هذه الحالة ارتداء تاج من الزهور الملونة الخلابة.
وتناسب هذه الإطلالة الفتاة ذات الوجه الصغير والنحيف، لتعطيه حجمًا أكبر.


تاج ملكي

تاج ملكي
تاج ملكي


إذا كنتِ ترغبين في إطلالة ملكية خلال حفل خطوبتك، يمكنك ارتداء تاج ذهبي كبير الحجم مُرصعاً بالكريستال أو الألماس، وتنسيقه مع تسريحة الشعر "البف"، وترك باقي الشعر منسدلًا، أو جمعه بتسريحة الكعكة.

تابعي المزيد: موديلات أحذية صيفية لحفلة الخطوبة