السعودية.. نعي مؤثر لوفاة الممرض خالد الحسيني بعد إصابته بكورونا

نعي مؤثر لوفاة الممرض خالد الحسيني بعد اصابته بكورونا
2 صور

توفي الأحد الممرض السعودي أحد أبطال الصحة في مكة المكرمة، الممارس الصحي خالد الحسيني الشريف بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد، في الوقت الذي نعاه نشطاء التواصل الاجتماعي، ليحتل قائمة الترند السعودي.


حسين الشريف شقيق الممرض خالد في حديث إلى العربية نت قال: "شقيقي خالد شعر بأعراض فيروس كورونا آخر شهر شعبان، وكان حينها يذهب للدوام في مستشفى الملك عبدالعزيز بمكة المكرمة لعمله ممرضاً في المستشفى، وحين يعود للمنزل يقوم بعزل نفسه في غرفة خاصة".


ويتوقف برهة عن الحديث ليكمل قائلاً "شقيقي زادت أعراض المرض عليه، وتم فحصه في المستشفى، لتظهر الفحوصات إيجابية وتم تنويمه في المستشفى، وقبل رمضان بيومين دخل العناية المركزة إلى أن توفي ليلة البارحة رحمه الله".
وفاة ممرض سعودي:


قدم مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، ونائبه الأمير بدر بن سلطان، تعازيهما لذوي الممرض بصحة مكة خالد الحسيني، الذي وافته المنية الأحد، وعبّرا عن صادق عزائهما ومواساتهما لذوي الفقيد، سائلين الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويلهم ذويه الصبر والسلوان.


كما نعت المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة، الممرض خالد بن عبدالله الحسيني، وقالت: "بقلوب راضية بقضاء الله وقدره وببالغ الحزن والأسى، تنعى المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة الممرض خالد بن عبدالله الحسيني، الذي وافته المنية، سائلةً الله المولى -عز وجل- أن يتغمّده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان".