فهد الراجحي لـ "سيدتي": القائمون على "ضرب الرمل" تجاهلوني وظلموني وأنكروا جهودي

الراجحي والفنان خالد عبد الرحمن
المخرج فهد الراجحي
الراجحي والفنان عبد العزيز السكريين
3 صور

تذمَّر فهد الراجحي، منتج ومخرج أفلام الرعب والمغامرات، من تهميش دوره وجهوده في المسلسل السعودي "ضرب الرمل".


وفي حديثٍ خاص لـ "سيدتي"، قال الراجحي: "بسبب هذا المسلسل، توقفت مؤقتاً عن إنتاج فيلمي "صراع"، الذي تزامن تصويره مع تصوير "ضرب الرمل" من أجل التفرغ التام للتنسيق مع الممثلين، والكومبارس في العمل".


وأضاف "قدمت عديداً من المواهب للمسلسل الدرامي حتى يثبتوا أنفسهم فيه، وهذا ما حدث حقاً، حيث أظهر كثيرٌ منهم موهبته الفنية، واستحق الإعجاب، ومع ذلك قوبل دوري بالتهميش المتعمَّد من قِبل الجميع".


وكشف الراجحي: "مشكلتي هي مع القائمين على هذا العمل الذين بدأت علاقتي بهم قبل تصوير ضرب الرمل بفترةٍ طويلة عندما تواصل معي أحد المسؤولين عن تجارب الأداء الخاصة بالممثلين، وطلب مني عدداً من الوجوه الجديدة من مختلف الأعمار ومن الجنسين، فقدمت لهم نحو 40 ممثلاً بحسب طلبهم، ظهر منهم في المسلسل حتى الآن 26 ممثلاً، بمَن فيهم الممثلون الصغار في السن".


وتطرق المنتج والمخرج السعودي إلى دوره بالتفصيل قائلاً: "حرصت منذ بداية التجهيز للعمل على الوجود مع طاقمه لمدة عشر ساعات يومياً، خاصةً في اللوكيشن، واستغرقت فترة طويلة لإقناع وإحضار الممثلين والممثلات، لاسيما أن بعضهم حضر من خارج المنطقة، حتى إن إحداهن جاءت على نفقتها الخاصة لتشارك في العمل بعد إقناعي لها".


وتابع الراجحي: "بعد فترة، تفاجأتُ من استبعادي بطريقة غير مباشرة بذريعة أنني التقطت صورة تذكارية مع الفنان خالد عبدالرحمن بعيداً عن لوكيشن التصوير، ثم نشرتها على حسابي الخاص في سناب شات".


واستغرب من عدم اتخاذ تلك الخطوة مع غالبية الممثلين، الذين تصوروا مع الفنانين المشهورين في المسلسل، وسجلوا معهم مقاطع فيديو، ونشروها في حساباتهم بمواقع التواصل الاجتماعي، واكتفوا بإبعاده بسبب صورة فوتوغرافية واحدة، "أقاموا عليها الدنيا ولم يقعدوها"، بحسب وصفه.
وأبدى الراجحي غضبه على تجاهل حقه الأدبي بعدم إظهار اسمه في "تتر" المسلسل، لا سيما بعد الجهود الجبارة التي قام بها، وإحضاره عدداً كبيراً من الممثلين وتعبه في كواليس تجارب الأداء، إضافة إلى ترشيح الكومبارس، وقال: "مَن لا يشكر الناس لا يشكر الله".


يذكر أن فهد الراجحي يُعدُّ من أهم مخرجي أفلام الرعب، وشارك في عديدٍ من الأعمال الفنية، منها "عيش صحاري" في نسخته الأولى الذي عُرِضَ في رمضان على شاشة التلفزيون السعودي العام، كما أنتج عدداً من الأعمال والأفلام القصيرة التي لاقت متابعةً كبيرة واهتماماً واسعاً من قِبل المشاهدين، ما شجعه على الاستمرار في هذا المجال.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"