فيديو: مصطفى خاطر يعتذر من أهل الكويت بعد ارتداء حذاء يحمل ألوان العلم الوطني

مصطفى خاطر لم يقصد إهانة علم الكويت
رسالة اعتذار مصطفى خاطر من أهل الكويت
الصورة التي اثارت موجة غضب ضد مصطفى خاطر
مصطفى خاطر يؤكد أن اختيار الملابس مهمة خبيرة متخصصة
مصطفى خاطر وعلي ربيع وبوستر مسلسل عمر ودياب
مصطفى خاطر وعلي ربيع من مسلسل عمر ودياب
مصطفى خاطر وعلي ربيع من كواليس تصوير المسلسل
مصطفى خاطر طلب العفو من أهل الكويت
8 صور

تقدم الفنان الشاب مصطفى خاطر باعتذار من الشعب الكويتى، بعد تلقيه حملة هجوم على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ارتدائه حذاء يحمل ألوان العلم الوطني الكويتي ضمن أحداث مسلسل "عمر ودياب"، مؤكدا أن الخطأ غير مقصود، وأنه لم يلتفت للون الحذاء من الأساس لأن تنسيق ملابسه يتم بواسطة خبيرة متخصصة.

مصطفى خاطر
الصورة التي اثارت الأزمة لمصطفى خاطر

خاطر قدم رسالة الاعتذار عبر مقطع فيديو بحسابه على موقع إنستقرام قال فيه: امبارح لقيت هجوم كبير أوي أوي وفظيع من ناس كتير في دولة الكويت الشقيق، وبيقولوا إنى كنت لابس جزمة عليها دولة الكويت، والله العظيم أكتر دولة سافرتها في حياتى الكويت، وأكتر بلد ليا صحاب فيها كتير هي الكويت، وعملت فيها صداقات، وبحب البلد دى جدا.

تابع قائلا: مش في دماغى ولا قصدى خالص، أن الجزمة ألوانها أيه أصلا، احنا بنشتغل وفى ستايلست هي اللى بتلبسنى، هي لبستنى فعلا، وهى كمان ماتقصدش ولا جيه في دماغى تماما إنى أضايق حد من اخواتى الكويتيين وأنا آسف.

 

وعلق على الفيديو قائلا: والله يا جماعه غير مقصود تماما انا صحيت لقيت الدنيا مقلوبه، وبقول لكل اهلي واصحابي واخواتي في الكويت حقكوا عليا والله ما مقصود ... كل الحب والاحترام للكويت وشعب الكويت الشقيق.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"