اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

موديلات تيجان عروس كريستال

تاج عروس كريستال صغير الحجم
تاج عروس برسومات الورد
تاج عروس كريستال برسومات الورد
تاج عروس ذات إطلالة ملكية
تاج عروس ملكي
تاج عروس مسطح على أحد جانبي الشعر
تاج عروس كريستال مسطح
تاج عروس ناعم وصغير الحجم
10 صور

يًعد تاج العروس الكريستال من الإكسسوارات الهامة لدى الكثير من الفتيات في ليلة الزفاف، حيث تحرص العروس على اختيار هذه القطعة باهتمام شديد، لأنها تبرز جمالها وأناقتها في ليلة العمر، وتمنحها سحر وجاذبية خاصة، وتٌزيد من جمال تسريحة الشعر التي تعتمدها أي عروس في ليلة زفافها.

تابعي المزيد: خلخال ذهب لإطلالة مفعمة بالأنوثة في زفافك
وتقع الكثير من الفتيات في حيرة أثناء اختيار موديل التاج المناسب لها سواء المصنوع من الكريستال أو اللؤلؤ أو المرصع بالأحجار الكريمة.
ولكن من الضروري عند اختيار التاج، أن يتم وتغفل تنسيقه مع تصميم فستان الزفاف، وتسريحة الشعر سواء كان مرفوعًا أو منسدلًا للوراء، بالإ ضافة إلىالمكياج.
وفي هذا الألبوم، جمعت لك "سيدتي. نت" مجموعة من موديلات تيجان عروس كريستال، لتختاري منها ما يناسبكِ في ليلة زفافكِ:


تيجان العروس من الكريستال واللؤلؤ

تيجان عروس كريستال
تيجان عروس كريستال


إذا كنتِ ترغبين في إطلالة ناعمة وهادئة في ليلة زفافك، وتريدين تطبيق مكياج بسيط بألوان هادئة، يمكنكِ ارتداء تاج من الكريستال الرفيع الناعمالمُرصع بحبات اللؤلؤ الصغيرة، والذي يعد من أبسط وأرقى أشكال تيجان العروس، التي لا تختفي موضتها على مر السنين، إذ يمنح العروس إطلالة طبيعية وجذابة في ذات الوقت.

تابعي المزيد: تتويج الحب على طريقة شوميه


تيجان عروس من الكريستال المسطح

تيجان عروس كريستال مسطح
تيجان عروس كريستال مسطح


إذا كنتِ تريدين الظهور في ليلة زفافك بإطلالة أنيقة وراقية، يمكنكِ اعتماد هذا الموديل من التيجان، وهو التاج المصنوع من الكريستال المسطح، الذي يكون فوق الشعرمباشرة وغير مرفوعاً، وهو يناسب العديد من التسريحات، ولكن يُفضل اعتماده مع خصلات الشعرالمنسدلة على جانبي الوجه.


تيجان عروس من الكريستال برسومات الورد

تاج عروس ملكي
تاج عروس ملكي


يُعد التاج المُصمم من الكريستال المُصمم بأشكال الورود البسيطة، من الإكسسوارات الأنيقة التي تعطي العروس إطلالة مٌميزة في ليلة الزفاف، إذ يناسب مختلف فساتين الزفاف والتسريحات المتنوعة سواء كان الشعر مرفوعا أو منطلقا، كما أنه يتمتع بخفة وزنه، كما لا يحتاج إلى دبابيس للتثبيت.


تيجان عروس من الكريستال بتصميم ملكي

تاج كريستال ملكي
تاج كريستال ملكي


إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة ملكية فخمة في ليلة زفافك، تجمع بين الأناقة والفخامة، يمكنكِ اعتماد هذا الموديل من التاج كبير الحجم المرصع بالكريستال واللؤلؤ معًا، لإطلالة تشبه إطلالةالأميرات.
وتناسب التيجان ذات التصميم الملكي مختلف تسريحات الشعر سواء كان مرفوعًا بتسريحة الكعكة أو منسدلاً للوراء أو على الكتفين.

تابعي المزيد: أجمل توزيعات أساور لعروس صيف 2020